التفاصيل الكاملة حول انضمام هذه الفنانة لقناة "الجزيرة"

الفجر الفني

ديانا كرزون
ديانا كرزون


كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، حقيقة انضمامها لقناة “الجزيرة” القطرية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج “الجزيرة هذا الصباح”، قالت فيه إنها ستطل على جمهورها على القناة للمرة الأولى كمذيعة بعد عملها 16 عامًا فنانة ومطربة.

وقالت كرزون في تصريح صحفي إن “المتلقين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فهموا الفيديو بشكل خاطئ”.

وأضافت أنها “كانت ضيفة في البرنامج، وعملت فقرة كمذيعة رسمية من ضمن فقرات الحلقة، وهو ما تم نشره كبرومو الحلقة، فاعتقد الجميع أنه أصبح لديها برنامج رسمي، أو أنها انضمت لقناة الجزيرة”.

وتزامن إعلان كرزون، مع تصريحات تلفزيونية، كشفت فيها عن تلقيها كثيرًا من عروض الزواج العرفي أو بالسر، مؤكدة أنها “رفضت جميع هذه العروض؛ لأنها لا تقبل بهذه النوعية من الزواج”.

وأعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون السبت، انضمامها إلى أسرة قناة الجزيرة كمذيعة.

وقالت كرزون في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج الجزيرة هذا الصباح على فيس بوك، إنها ستطل على جمهورها عبر قناة الجزيرة للمرة الأولى كمذيعة بعد عملها 16 عامًا فنانة ومطربة.

وتزامن إعلان كرزون عن عملها الجديد، مع تصريحات تلفزيونية، كشفت فيها عن تلقيها عروض زواج كثيرة من شخصيات مهمة، ولكن، كانت جميعها بالسر أو “عرفيًّا”، مشيرة إلى أنها رفضت جميع هذه العروض؛ لأنها لا تقبل بهذه النوعية من الزواج.

وقالت كرزون، إن “زواج المصلحة وزواج سفر، وشو معه فلوس ووين ساكن، وإذا أنا شخصية عامة وهو شخصية عامة شو ممكن نعمل شغل مع بعض ونجيب دخل أكبر.. الزواجات اللي على الموضة هادي.. مش بيكون في علاقة حقيقية، يمكن يكون في حب متبادل ويكون في كل شي أنا حكيته”.

وتابعت: “ولكن الأغلبية اللي بشوفها أو الهبة الجديدة الكابل المشهورين يتزوجون عشان الشو.. أو واحدة مشهورة تتزوج وممنوع زوجها يظهر عشان الشو أيضًا.. ونسبة الانفصال كبيرة جدًا في هذه الحالات”.

وأوضحت ديانا: “أنا ما بدي أتزوج عشان أطلق مع إنه صحيتلي كتير فرص زواج من أشخاص مهمين جدًا في السر، وعرضوا علي مسيار وعرفي، فرفضت لأني مش مضطرة أتزوج بهذه الطريقة.. وأنا إيش ناقصني عشان ما أتزوج علنًا.. إذا من هلا ما احترمت اسمي كفنانة ووضعي وإنك بتحبني ومستحي تقول قدام الناس، أنا كمان بستحي فيك قدام الناس.. أنت لازم تكون فخور إني حبيبتك”.

وقالت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، بأنها تبلغ من العمر 35 عامًا، ولا تخجل من الإعلان عن ذلك، كما يبلغ وزنها حاليًا 61 كيلوغراما، بعد أن كان 87 كيلوغراما قبل خضوعها لعملية جراحية لانقاص الوزن الزائد.

وأضافت ديانا في تصريحات تلفزيونية، إنها ترغب في الزواج من خارج الوسط الفني، معلنة عن استعدادها لاعتزال الفن من أجل حياه زوجية مستقرة.

وتحدثت في هذا السياق: "أنا بتمنى أتزوج من خارج الوسط.. ومستعدة أعتزل من أجل الزواج.. وأنا كنت في علاقة مع أحد الأشخاص ووصلت معاه لنقطة قد ما هو صار يتحجج.. فأنا قولتله إيش بدك أعتزل.. أنا بعتزل مشانك لأن الفن ما راح يدوم لي.. هيدوم لي شي واحد عيلتي وزوجي وولادي".

وكشفت الفنانة الأردنية عن تلقيها عروضًا كثيرة للزواج من بينها شخصيات مهمة، إلا أنها رفضتها؛ لأنها كانت جميعها عرفيا أو بالسر، فلا تقبل هذه النوعية من الزواج.

وقالت: "أنا ما بدي أتزوج عشان أطلق مع إنه صحيتلي كتير فرص زواجات من أشخاص مهمين جدا في السر وفي عرضوا علي مسيار وعرفي.. فرفضت لأني مش مضطرة أتزوج بهذه الطريقة.. وأنا إيش ناقصني عشان ما أتزوج علنًا".

وسبق أن وجّهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون نصيحةً إلى جمهورها ومحبيها دعتهم فيها للتخلّص من كل العلاقات التي تؤذيهم نفسيًّا وصحيًّا.

وشاركت "كرزون" جمهورها عبر صفحتها على "إنستغرام" بصورة لها أرفقتها بتعليق تقول فيه:"تخلصوا من كل العلاقات التي تؤذيكم، نفسيًا وصحيًا، واختموها بلا تردد.. فالعلاقات تتعوض ولكن الصحة لا تعوض".