Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل زوجها وراء لياقتها؟ ساني ليون بجسم رائع في الصالة الرياضية (فيديو)

Advertisements
ساني ليون
ساني ليون
Advertisements

تذهب ممثلة هوليود ساني ليون، إلى صالة الألعاب الرياضية، وتقوم دائمًا بالتمارين اللشاقة من أجل الحفاظ على لياقتها البدنية، وتعتبر هذه التدريبات من أساسيات يومها.

 

ليون ودانيال ويبر هما أكثر زوجين مرحين في بوليوود.كما أن الصور ومقاطع الفيديو الرائعة التي دائما ما تنشرها الممثلة تجعلنا مستمتعين، وتجعلهما ضمن الهاشتاج الشهير #couplegoals.

 

 في مقطع الفيديو الذي شاركته ليون مؤخرًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، يظن البعض أن زوجها ومدير أعمالها دانيال ويبر هو المسؤول عن نحافة زوجته التي تستعرضها أمامنا دائمًا في الفساتين الضيقة التي ترتديها في تنقلاتها، أو كلما شاركت في أحد الأحداث.

 

كانت نجمة أفلام الكبار السابقة النشطة جدًا على منصة التواصل الاجتماعي، قد شاركت فيديو لرقصها على موسيقى أغنية سيمبا “Aankh Marey”.

 

ليون قد احتفلت بوصول متابعيها لأكثر من 18 مليون متابع على Instagram، لذا قررت الرقص والاحتفاء به ف وقت سابق مع على نغمات أغنية “Aankh Marey”،

 

وسينمائيًا، تستعد ساني ليون للانتهاء من دورها في فيلم “فيراماديفي” في شخصية الأميرة المحاربة، وسيصدر الفيلم بخمس لغات، وهي التاميل والتيلوجو والمالايالام والكانادا والهندية.

Advertisements