Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة أسوان تنظم مؤتمر دولي بجامعة أسوان بعنوان "الاتجاهات المبتكرة في هندسة الحاسبات"

Advertisements
من المؤتمر
من المؤتمر
Advertisements
نظمت جامعة أسوان بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات اليوم السبت، مؤتمر دولي عن "الاتجاهات المبتكرة في هندسة الحاسبات 2019"، ويستمر المؤتمر لمدة 3 أيام تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة.

حضر افتتاح المؤتمر كلا من الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور لؤي سعد الدين عميد كلية الهندسة ولفيف من عمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس في جامعة اسوان علاوة علي المشاركين في المؤتمر.

واكد الدكتور أيمن عثمان علي اهمية هذا المؤتمر الدولي الذي يضم كوكبة من العلماء والباحثين من مختلف دول العلام مثل اليابان واسبانيا والصين وكندا وانجلترا وهونج كونج وكوريا والمانيا  وايطاليا واندونيسيا والسعودية ولبنان بالاضافة إلى مصر.

وأضاف أن المؤتمر يناقش العديد من المحاور الهامة بهدف تبادل الخبرات وتشجيع الافكار الجديدة منها التعرف علي الاتجاهات المبتكرة والتأمين في مجالات الاتصالات والالكترونيات، والاتجاهات الحديثة في مجال الطرق الحسابية في أنظمة القوى.

وأوضحت الدكتورة غادة يحي أبوزيد مدير مركز مدير مركز المعلومات بجامعة أسوان أن المؤتمر يناقش العديد الاتجاهات المبتكرة في تكنولوجيا الحوسبة والمعلومات ومعالجة الصور والرؤية بالحاسب الآلي، والاتجاهات المبتكرة في الروبوتات وتكنولوجيا التحكم المتقدمة.

وأشارت إلى تنظيم يوم ترفيهي للمشاركين في المؤتمر يتضمن زيارة المعالم السياحية والأثرية المختلفة.

Advertisements