ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكي السّبت 2/2/2019...سَعَادَة الطّيُور!

السبت 02/فبراير/2019 - 01:39 م
الطالع الفلكي السّبت 2/2/2019...سَعَادَة الطّيُور!
صورة أرشيفية
أحمد يسري
 
*القمر فى الرّبع الرّابع ،القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البَلْدَة من 28 يناير - 9 فبراير.

اليوم 25 طُوبَة قبطى، 2 شُبَاط رُومى، 27 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (وجه جديد ؟)- لأ،حُب أديم (يا أستازعايزين نجدّد) -نجدّد الأديم يبآله طعم جديد.(إبراهيم خان من فيلم ليلة حب أخيرة - 1972)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(الزّهرة فى القوس تُثلث أورانُوس فى الحَمَلْ- غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)

الزّهرة فى القوس تقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع أورانُوس فى الحَمَلْ،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة)، يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الواحدة و 41 دقيقة بعد منصف الليلة بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

أورانوس يعنى كسر الروتين وتقديم شيئ جديد قد يبدو غير مُستساغ للوهلة الأولى ثم لايلبث الناس أن يلهثو خلفه ، صَرْعَة مُوضَة أو تقليعة لتسريحة شعر أو مُنتَجْ جديد ، أزياء جديدة بالتوازى مع حلول الربيع قد تبدو غير مقبولة لكنّ الموضة تعنى كسر الأنماط المُعتادة لنشعر أننا نُجرّب الجديد.

هذا المنطق ينسحب على الزّهرة التى تتواجد فى منزلك/زوجتك، رغبتها متزايدة فى عمل نيولوك جديد لتكسر الصورة النمطيّة المُعتادة فى عينك بدلاً عن أن تنزلق عينك للجديد خارج المنزل، التغيير المعقول يكون بتغيير مُعاكس تقليدى فإن كانت الزّهرة/الزوجة أرستقراطيّة فقد تقوم بارتداء ملابس شعبيّة والتحدّث بلهجة خشنة لتقدّم لك صورة جديدة على شاكلة شيرين من مسرحيّة المتزوجون، أو العكس على شاكلة شويكار من مسرحية سيدتى الجميلة ، أورانوس صاحب التقليعات الغريبة قد يقدّم الزّهرة على هيئة ميرفت أمين من فيلم أنف وثلاث عيون فالشعر برتقالى أو بنفسجى والبشرة مكسوّة بالبودرة الذهبيّة والأظافر زرقاء،ورغم أن الهيئة غريبة والألوان متنافرة لكنها ستجعلك مشدوهاً فأورانوس سيقدم الزهرة بصورة لم تجربّها عينك أو أذنك من قبل وبصورة جنونيّة ولن تستلزم منها سوى بعض الملابس والمكياج والإكسسوارات البسيطة ، كما أن أسلوب الأداء الجنسى قد يبدو غريباً لكنه كافٍ ليُبقى على الطير/الزوج سعيداً فى عشّه فعش الزوجيّة لايكون هادئاً من الخارج إلا إن كان صاخباً من الداخل.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: لك سمعة ممتازة كرجل أسرة طيّب ومثالى، وهذا يعنى إصلاح العلاقات وتسوية النزاعات بين أفراد العائلة والإبتعاد عن محاكم الأسرة.

برج الثور: تلبية إحتياجات الأسرة ليست عملاً تافهاً رغم بساطته،لاداعى لِمُرّ الشكوى خاصةً أن هناك من يمدّ نحوك يد المساعدة.

برج الجوزاء: رُبّما كانت برودة الجوّ فرصة لك للتروّى والتفكير قبل أن تقرر الإنطلاق من مكان لآخر، إحترس من إطار مثقوب أو وقود على وشك النّفاد.

برج السّرطان: وقت لطيف مع أفراد أسرتك لا تحاول تخريبه بملاحظات سخيفة لا لزوم لها ،أخبار مُفرحة بشأن حالة أحد الأقارب الصحيّة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: حافظ على شعرة من الحب والإحترام بينك وبين أحد الأقارب أو الأصهار لتتجنّب مزاح ثقيل لاترغبه ، من كَثُرَ مزاحه قلّت هيبته.

برج العذراء: العين تعشق كل جميل ، مَقُولَة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مُناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج الميزان: قم بوضع أكثر من صنّارة بأكثر من مكان ، بذلك تزداد فرصتك فى صيد وظيفتك الإضافيّة التى تبحث عنها بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: الأنشطة الإجتماعيّة قد تثمر عن ولادة مشروع جديد بالتعاون مع صديق أو توفير وظيفة إضافيّة لك تحتاج لها، إيد على إيد تساعد.

برج القوس: إن كنت عازباً فكيوبيد على وشك رشقك بسهم لذيذ،إن كنت متزوّجاً فأنت فى شهر عسل جديد، إن لم تكن هذا ولاذاك فأنت تقلّب صفحات الإنترنت.

برج الجدي: إن شعرت أنّ الزيارات العائلية من وإلى منزلك تبدو مصدر إزعاج فتذكّر أن صِلةَ الرّحِمْ لها ثوابٌ عظيم ، وسبب لشعورك باتزانك النفسى.

برج الدّلو: عاطفتك مرتفعة لتكون سبباً فى دلع لأطفالك أو أطفال العائلة ،هذا يشمل شراء ألعاب جديدة تتحملها محفظتك ،الحبيبة تدخل ضمن الأطفال.
 
برج الحُوت: اليوم عليك إستخلاص الإجابة النهائيّة من الحبيب إن كنت عازباً ، أو إنهاء زعل مع الزوجة إن كنت متزوّجاً، بمشيئة الله تَعَالى.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الشباب
1
x
17:30
0
الوحدة
الرائد
1
x
19:20
1
الاتحاد
الدوري المصري الممتاز
حرس الحدود
2
x
16:00
2
بتروجيت
المقاولون العرب
2
x
19:00
0
طلائع الجيش
الدوري الإسباني
إيبار
0
x
22:00
1
خيتافي
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
2
x
21:30
0
فروسينوني
الدوري الألماني
أوجسبورج
2
x
21:30
3
بايرن ميونيخ