Advertisements

لبلبة في مقر مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)

لبلبة في مقر مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية
لبلبة في مقر مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

فى إطار الاستعدادات النهائية للدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والتى ستقام فى الفترة من 15 إلى 21 مارس 2019 زارت النجمة لبلبة مقر المهرجان قبل انطلاق دورته الثامنة وكان في استقبالها السيناريست سيد فؤاد رئيس ومؤسس المهرجان، والمخرجة عزة الحسيني مدير ومؤسس المهرجان، وحضر اللقاء النجم طارق عبدالعزيز.

 

لبلبة، أبدت إعجابها بأفيش الدورة الثامنة الذي صممه الفنان التشكيلي محمد عبلة وحرصت علي التقاط صور أمامه وتفقدت مقر المهرجان وأقسامه، وأشادت بسير العمل والاستعدادات وشكرت إدارة  المهرجان علي تكريمها في دورته القادمة.

 

 وأجري المركز الصحفي الخاص بالمهرجان حوار مطولا مع النجمة لبلبة تحدثت فيه عن تجربتها في عالم الفن وأهم المحطات السينمائية في مشوارها وسيتم نشره في نشرة المهرجان الرسمية.

 

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يكرم في دورته المقبلة النجمة لبلبة عن مسيرتها السينمائية الزاخرة بالأعمال المميزة ويكرم معها في نفس الدورة الفنان الشاب آسر ياسين والمخرجة فانتا ريجينا من بوركينا فاسو والمخرج محمد صالح هارون من تشاد والمنتجة درة بوشوشة من تونس و تحمل الدورة اسم المخرج الكبير الراحل إدريسا أدراجو .

 

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين وبدعم من وزارة الثقافة ووزارات الشباب والرياضة والسياحة والخارجية وبالتعاون مع محافظة الاقصر ونقابة المهن السينمائية.