ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الفنانة حلا شيحة تُعلن رسمياً مشاركتها في مسلسل زلزال أمام محمد رمضان

الخميس 31/يناير/2019 - 03:44 م
الفنانة حلا شيحة تُعلن رسمياً مشاركتها في مسلسل زلزال أمام محمد رمضان
حلا شيحة
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
أعلنت الفنانة حلا شيحا رسمياً بأنها سوف تشارك فى مسلسل “زلزال” أمام الفنان محمد رمضان والذي سيعرض فى شهر رمضان القادم، والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج وتأليف عبد الرحيم كمال، وتقوم شركة “سينرجي” بإنتاج هذا المسلسل، وذلك فى أول عمل فني تقوم به الفنانة حلا شيحا بعد اعتزالها الفن لمدة 13 عام.

وصرحت الفنانة حلا شيحا بأنها تلقت العديد من العروض خلال الفترة الماضية للمشاركة فى مسلسلات رمضان القادم، ولكنها بعد دراسة هذه العروض استقرت على اختيار مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان ليكون أول عمل تقوم به منذ غيابها عن التمثيل لمدة 13 سنة، وكان آخر عمل قدمته فيلم “كامل الأوصاف” واعتزلت الفن بعده.

كما أعلنت الفنانة حلا شيحا عن شوقها للعودة للعمل السنيمائي، حيث وافقت مؤخراً على بطولة فيلم سينمائي جارى التحضير له، ولكنها لم تُعلن عنه رسمياً إلا بعد الانتهاء من التحضيرات، وأن هذا الفيلم سوف يتم تصويره عقب عيد الفطر مباشرة، حيث أنها سوف تتفرغ نهائياً طوال شهر رمضان تصوير مسلسل “زلزال”.

وكانت الفنانة حلا شيحا قد أعلنت فى شهر أغسطس 2018 خلعها للحجاب، وعودتها للتمثيل مرة أخرى بعد أن اعتزلت لمدة 13 سنة، منذ أن قدمت فيلم “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب عام 2006، وقد ظهرت فى هذا الفيلم وهو ترتدي الحجاب، وقد نشرت الفنانة حلا شيحا على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة قالت فيها “استنوني فى رمضان مع محمد رمضان”.

حسمت الفنانة حلا شيحة، الجدل وقررت المشاركة في دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل مواطنها النجم محمد رمضان، مؤكدة ظهورها في العمل الأول لها بعد عودتها للفن.

وقالت شيحة عبر حسابها على إنستغرام: "استنوني قريب في رمضان مع محمد رمضان"، موضحة أن العمل الذي ستشاركه فيه هو مسلسل "زلزال".

وكانت الفنانةُ العائدةُ إلى الوسط الفني من جديد، قد صرحت قبل أيام أنها لم تحسم أمر مشاركتها مع محمد رمضان.

وردًا على سؤال بشأن مشاركتها رمضان في عمل فني جديد، لم تُؤكّد "حلا" أو تنفي تلك الأنباء، مكتفيةً بقولها إنّها تعكفُ حاليًا على قراءة عدة أعمال لاختيار أحدها والإعلان رسميًا عن العمل الذي سيكتب عودتها مرةً أخرى للتمثيل.

وأعلنت حلا شيحة عودتها للتمثيل وخلع الحجاب في أغسطس الماضي بعد اعتزل دام 12 عاماً، منذ تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب عام 2006 الذي ظهرت فيه مرتدية الحجاب وشاركت في بطولته إلى جانب عامر منير، وعلا غانم، وايمي، وحسن حسني، وخالد سرحان، ورجاء الجداوى وتأليف أحمد البيه وإخراج أحمد البدري.

وشاركت الفنانة حلا شيحة، في العرض الخاص بفيلم "الضيف" داخل إحدى دور العرض، بصحبة شقيقتها "هنا"، وذلك في أول ظهور لها منذ اعتزالها الفن من حوالي 11 عامًا.

وحرصت حلا على نشر الفيديو لجمهورها عبر إنستغرام، حيث أظهر مدى حفاوة استقبال الجمهور لها، بعد تجمع العشرات حولها والتقطوا الصور السيلفي معها.

وأرفقت الفنانة المصرية الفيديو بتعليق: "محبة الناس نعمة جميلة.. وإنك تحس أن الحب من القلب.. متشكرة على كل كلمة حلوة اتقالت.. فعلاً في قلبي حسيتها".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يكون الحصان الأسود في درما رمضان 2019؟
الدوري الإيطالي
لاتسيو
-
x
20:30
-
بولونيا
نهائي البطولة الكونفدرالية
نهضة بركان
1
x
انتهت
0
الزمالك
دوري أبطال آسيا
بیرسبولیس - إيران
-
x
18:30
-
السد - قطر
العين - الإمارات
-
x
20:00
-
استقلال طهران - إيران
الدحيل - قطر
-
x
20:00
-
الهلال - السعودية
الأهلي - السعودية
-
x
21:00
-
باختاكور - أوزبكستان