ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 30/1/2019...عَشَان صِحِّتَكْ!

الأربعاء 30/يناير/2019 - 11:21 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 30/1/2019...عَشَان صِحِّتَكْ!
أحمد يسرى
 


*القمر فى الرّبع الرّابع ،القمر فى القوس.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البَلْدَة من 28 يناير - 9 فبراير.

اليوم 22 طُوبَة قبطى، 30 كانٌون ثَانِ رُومى، 24 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (بلاش عشان الفلوس،عشان صحّتك)-سِيبُه يشرب ويتمتّع ، دَا مَيِجْرَلُوش حاجَة.(سُعاد نصر من مسرحيّة الهمجى-1985)


*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.





*(الشمس فى الدّلو إقتران عطارد فى الدّلو -غربيّاً - تروبِيكَال سِيسْتِمْ)
كوكبان بينهما 8 درجات لا أكثر فى نفس البرج يُسمّى إقتران،يكون هذا الإقتران فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الرابعة و 51 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الدّلو برج الفنون ناقل الماء/الناس من الكآبة للسعادة ، من الجهل للعلم ، لذلك يحكم المجاميع الغفيرة كالمسارح ودور السينما والمكتبات العامة والمولات العملاقة ، عطارد يرمز للقدرات المنطقية والمهارات الكلامية التواصلية ومع إقترانه بالشمس/الأنا فى برج الفنون فربما كانت فرصتك مرتفعة فى تأثيرك على مجموعات كبيرة من الناس بنجاح كبير إن كنت ممثلاً مسرحياً أو مذيعاً جديداً لبرنامج تلفزيونى ، إن كنت متقدماً لأهل عروس ترغب الزواج منها ، ترغب بطرح منتوجك التجارى الجديد إلى الأسواق ، إقتران عطارد مع الشمس فى برج الدلو من أفضل الإتصالات الفلكية ويكاد يكون خالياً من الجانب السلبى ما عدا شعورك المتزايد بالرغبة فى الكلام المتواصل أو التعبير عن نفسك بين أصحابك فى الجامعة أو النادى بصورة قد يصفك معها البعض بالغرور أو الثرثرة الزائدة أو عدم تمتعك بفضيلة الإنصات ، لكنه مناسب جداً لإقناع أهل العروسة بنفسك كعريس مناسب أو التقدم لوظيفة جديدة أو إرجاع مطلقة لعصمة زوجها أو موظف مطرود لوظيفته باستعمال المهارات الكلامية والحُجّة المنطقيّة لإقناع الآخرين وترميم العلاقة المتضررة على خير ، بمشيئة الله تعالى.


*من الصّفات السّلبيّة
لبُرجىْ الدّلو والحُوت إشتراكهما فى عادة التدخين ،هذا ما توضّحه لنا صورة مولود الحوت الفنان المصرى عادل أدهم وشبيهه مولود اليوم الأمريكى جين هاكمان و اللّذيْن نادراً ما نعثرلهما على فيلم دون مشهد التدخين ، لكنك لست مُجبراً على إمتصاص تلك الآفة البغيضة لمجرد أنك من مواليد الدلو فأنت من تختار لنفسك تصرفاتك وليست الكواكب الأفلاك ، هاكمان حاصل على خمسة جوائز أوسكار و له بنتان وولد ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابية لإسم يوجينى آلِنْ هاكمان مع التنبيه أنها لاتعبّر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(له قلب صلب)،(متاعب مزدوجة)،(واحد دُوبل-مزدوج)،(بيرة بطعم الزنجبيل) ،(التدخين بغطرسة)،(بَلَلْ الجنس)،(قوّة الحبّ)،(نجم لامع)،(إكسير الحُبّ)، (ناولنى أشرب) ،(كوزموبوليتان-عالمى)،(الحَمَلْ الضّالّ).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: وضعك لضوابط وحواجز على لسانك قبل التحدث يُنقذك من متاعب أنت فى غنىً عنها، فكر قبل أن تتكلم ، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج الثور: تمسّك بأعمالك الرّوتينيّة إن حاول أحدهم جرّك لعمل لا تبرع فيه ، إبْتعِد عن الفهلوة ، الطرق المُختصَرَة أو التبرّع بإنجازعمل لا تُعرفه.

برج الجوزاء: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، ربّما كان العشب على الجانب الآخر أكثر وكل ماعليك هو التحرك.

برج السّرطان: حاول التخلص من إعتمادك التام على مصدرأو شخص واحد للدخل حتى لا تكون تحت التهديد بخسارته يوماً ما، إنتَقِ ألفاظك فى حديثك مع الآخرين.

برج الأسد: ما قلّ ودلّ، هذا ماينبغى عليك القيام به لإيصال وجهة نظرك للآخرين سواء فى العمل أو بين أقاربك ، دون عصبيّة أو تقليل من قيمة غيرك.

برج العذراء: إبتعد عن العناد فى التورط بعلاقة رومانسية مهينة أو غير مناسبة لمستواك، أو غير مَرْضىّ عنها من الأهل ،على الأقل لاتتورّط بوعود.

برج الميزان: كل المشاريع العملاقة كانت بداياتها متواضعة، تذكر ذلك إن كنت تستخف مقدار ما أنجزته من تقدم، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج العقرب: النقود ليست بهذه الأهمية عند مقارنتها بصديق فى ورطة، لا تُحمل نفسك فوق طاقتها لكن على الأقل بإمكانك حل جزء من المشكلة، بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: الإبتسامة تُضيئ وجهك هذا الصباح، يوم مناسب لأداء عملك بكفاءة مرتفعة وتصفية خلاف مع زميل بابتسامة لطيفة وكلمة طيبة ، الكلمة الزّين.

برج الجدى: التعبير عن العواطف بوضوح ليس دائماً الإختيار الصحيح فى كل الأوقات ،عليك أن تنظر بعين الإعتبار لمشاكل الآخرين ونواياهم،وكتمان أسرارك.

برج الدّلو: الكلمة الحلوة لن تُكلفك الكثير، ، لكنّها كافية لفتح أكثر القلوب عناداً وتحويل الخصوم لأصدقاء بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الحُوت: الإحتمالات لمقابلتك مُحتالين بياعين كلام مُرتفعة ،ليس كل مايلمع ذهباً ، هذا ينسحب على المساحيق الجميلة من الخارج فقط أو البدل اللامعة.



تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الشباب
1
x
17:30
0
الوحدة
الرائد
1
x
19:20
1
الاتحاد
الدوري المصري الممتاز
حرس الحدود
2
x
16:00
2
بتروجيت
المقاولون العرب
2
x
19:00
0
طلائع الجيش
الدوري الإسباني
إيبار
0
x
22:00
1
خيتافي
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
3
x
21:30
0
فروسينوني
الدوري الألماني
أوجسبورج
2
x
21:30
3
بايرن ميونيخ