ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 29/1/2019...الرِّمَال البَعِيدَة!

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 09:33 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 29/1/2019...الرِّمَال البَعِيدَة!
أحمد يسرى
 
*القمر فى الرّبع الرّابع ،القمر فى العقرب ، ويدخل القوس فى الرّابعة و32 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الخامسة و28 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البَلْدَة من 28 يناير - 9 فبراير.

اليوم 21 طُوبَة قبطى، 29 كانٌون ثَانِ رُومى، 23 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى:- رَجَعَ أخيراً بعد نجاحه فى الرّمال البعيدة.(من فيلم هيدالجو-2004)


*القمر فى العقرب "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.




 *(الزهرة تدخل القوس - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الزهرة من برج العقرب لتدخل برج القوس فى الثامنة ليلاً ، وسوف تبقى فيه لتنتقل لبرج الجدى فى السابعة و15 دقيقة مساء 24 فبراير ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة.
(الشمس) ----- فى الجدى (تنتقل للدّلو فى 13 فبراير)
(عطارد) ----- فى الجدى (ينتقل للدّلو 7 فبراير)
(الزّهرة) ----- فى القوس (تنتقل للجدى فى 24 فبراير)
(القمر) ------ فى العقرب (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الحُوت (ينتقل للحَمَل فى 5 فبراير)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
 (المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر)


بانتقال الزهرة لبرج القوس (يحكمه المشترى) فمشاريعنا العاطفية/الزهرة  تكون فى إطار القِيَم الأخلاقيّة والرّوحيّة/القوس ، فرصة للزواج من زوجة/زوج تجمع بين الجمال والقِيَم الدّينيّة الرّاقية  كنماذج (سكرتيرماما، السكرتيرالفنّى ،سوق الحريم ،ثمن الحُبّ،الظريف والشّهم والطمّاع ،شقّة وعروسة يارَبّ، النّمر الأسود) ولاعيب طالما بالحلال  لكن ليس على طريقة صيّادى الثروات بأفلام (الليلة الموعودة، سكوت حنصوّر) ، باقتران زحل مع الزهرة فالأعمال الفنية المبهجة/الزهرة المُتعلقة بالفنون المُختلفة كالسّينما والحفلات المُوسيقية ومعارض الرسم والنحت/زحل (قد) يُكتب لها النجاح فى الأراضى البعيدة/القوس لتنال أعمالك الفنية الجوائز العالمية والتقدير والإستحسان ، بمشيئة الله تعالى.  



*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: لا ألم لامكسب، مقولة أجنبيّة مفادها أنّ الفحم بعد الضغط والحرارة الشديدة يتحول إلى ماس ثمين،لاتنزعج من المشاكل فهى تراكم لخبراتك.

برج الثور: ميْلك اليوم للتدقيق وفحص التفاصيل التافهة رغم إنزعاج المُحيطين يوفّرعليك أخطاء ،لاتلتفت للإنتقادات وأدّ عملك على أقلّ من مهْلَكْ.

برج الجوزاء: إن لم تتمكن من توفير حل للمشكلة فحاول قدر الإمكان تخفيض آثارها السيئة لأقل حدّ ممكن ، مالا يُدرك كله لايُترك كلّه.

برج السّرطان: نجاح حياتك العاطفية الحالية مع زوجتك أو خطيبتك يتوقف جزء كبيرمنه على عدم سماحك لذكريات الماضى التعيسة بإفساد جمال الحاضر.

برج الأسد: رُبّما قمت بالتبرع لإنهاء ديون غارم أو المساهمة فى زواج عروس  ، فعل الخير ليس له توقيت محدّد فسارع به ما أمكنك.

برج العذراء: ما أن تبدأ تروس نشاطك فى الإنتتقال للمستوى الرابع فلن تتوقف حتى تُنهى اعمالك المتأخرة أوالثقيلة  بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: بإمكانك النّظرللجانب الممتلئ من الكوب و العمل النّاجح الذى أنجزته حتى الآن مما يُشَجّعك على المُثابرة مهما كانت الظروف تبدو حالياً صعبة.

برج العقرب: الحَدَسْ أوالشّعور بالقلق من شخص أو مشروع دون سبب واضح يجعل من الضرورى التوقف عن الإستمرار فيه حتى إشعارٍ آخر، أوالتخلى عنه.


برج القوس: نشاطاتك فى مجال الفن ،شراء أوبيع الملابس وكل مايتعلق بالجمال والأناقة والعطور والفنون يكون ناجحاً بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: قم باستشاق هواء نظيف خارج غرفة العمل لعدة دقائق ثم عُد لتغطس مرّة أخرى لعمق المُشكلة لتُنهيها وبشكل نهائى، وَجَعْ سَاعَة ولا كُلّ ساعة.


برج الدّلو: مُعالجة المشكلة فى بدايتها مع ثقلها على قلبك أفضل لك من تركها لتتعقّد وتُصبح أكثر ثقلاً ، الهرب من المشاكل ليس من شِيَمِكْ.
 

برج الحُوت: بإمكانك اليوم أن تفصل نفسك عن زميل تمّ إستبعاده من دائرة صداقتك لكن بلطف ، أو عادة رذيلة ترغب فى التخلص منها كالتدخين مثلا.



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال
-
x
18:00
-
التعاون
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
-
x
21:00
-
ماميلودي صن داونز - جنوب أفريقيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
-
x
21:00
-
هيديرسفيلد تاون