Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاجل.. كشف حقيقة القبض على "حمو بيكا" وإيداعه السجن

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن إلقاء القبض على مطرب المهرجانات حمو بيكا، وإيداعه السجن بتهمة الغناء بدون ترخيص

فيما نفت مصادر مقربة من بيكا الخبر، الذي تم تداوله بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي سياق أخر نفت هدير، ابنة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، مؤخرًا ما تردد عن ارتباطها بمطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد انتشار صور تجمعهما سويا.

 

وقالت هدير، في تصريحات صحفية،: "هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وإن بيكا كان فى زيارة بمنزلها لمقابلة والدها، فاستغلت هي الأمر قامت بالغناء معه وأطلقا فيديو غنائي لهما عبر صفحتها".


وفي وقت سابق أعرب بيكا، عن استعداده للالتزام بكافة قوانين ولوائح نقابة المهن الموسيقية حتى يتمكن من العمل تحت مظلة شرعية بصفته "دي جي".


وقدم اعتذاره لنقابة الموسيقيين والنقيب الفنان الكبير هاني شاكر ولكافة الموسيقيين عن أي سوء تفاهم، راجيًا استخراج تصريح بالعمل مؤكدًا إلتزامه بكافة اللوائح والقوانين المنظمة للعمل طبقا لقرار النقابة.

وكان محمد محمود مصطفى الشهير بـ"حمو بيكا" قد مثل امام الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية بناء على طلبه كي يتسنى له التظلم من قرار النقابة بايقافه عن ممارسة المهنة حيث يعمل في مجال الـ"دي جي"، مقرا بالتزامه بتقديم كافة الاوراق والمستندات اللازمة للعمل النقابي مؤكدا على عدم رغبته في مخالفة النظام والقواعد.

من ناحية أخرى أكد سعد متولي رئيس الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية ان حمو بيكا خضع لتحقيق الشئون القانونية بالفعل وقدم اعتذاره، وان النقابة في انتظار استيفاء اوراقه لتمنحه تصريحا بالعمل "دي جي" فقط وممنوع عليه الغناء الا اذا خضع لاختبارات النقابة والا تعرض للمسائلة القانونية.

ومؤخرًا طرح، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مو صلاح"، في لافتة منه للإشادة بدور اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الموطني ونادي ليفربول الإنجليزي.

ونشر "بيكا"، الأغنية عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يتيوب"، وحصلت على عدد مشاهدات كبيرة فور طرحها بأقل من ساعة.

استطاع "بيكا"، أن يحصد أكثر من 40 ألف مشاهدة في أقل من 40 دقيقة حيث استطاع أن يحصد في كل دقيقة ألف مشاهدة.

"مو صلاح"، تأليف حودة ناصر، تصوير محمد رفعت، توزيع فيجو الدخلاوي.



Advertisements