عاجل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكرم توفيق يرحل عن الأهلي

Advertisements
أكرم توفيق
أكرم توفيق
Advertisements
قرر مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الموافقة بشكل مبدئي على رحيل أكرم توفيق لاعب خط الوسط المدافع بالقلعة الحمراء وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتلقى اللاعب مؤخرا عدة عروض محلية أبرزها فريقي الجونة وحرس الحدود وقام اللاعب بعرض تلك العروض على مسئولو فريق الكرة بالأهلي من أجل حسم موقف الفريق واللاعب من تلك العروض المقدمه له.

واستقر الجهاز الفني للمارد الأحمر على الموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد لمدة موسم في حال عدم رغبة الأهلي في عودة اللاعب عقب الأشهر الستة من إعارته.

ومن المقرر أن يتم حسم ذلك الملف عقب الإنتهاء من مباراة الأهلي أمام وادي دجلة في المباراة التي سوف تقام بينهما مساء اليوم على ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

إصابة جديدة تضرب الأهلي

انضم علي لطفي حارس مرمى الأهلي لقائمة المصابين في المارد الأحمر بعدما اشتكى الحارس الشاب من الاجهاد العضلي خلال مشاركته في تدريب المستبعدين من لقاء وادي دجلة.

وأدى لطفي تدريبات في صالة الجيمانزيوم برفقة أحمد فتحي وحمدي فتحي، ثنائي الفريق الأحمر المصاب.

وخاض إسلام محارب ورامي ربيعة ومحمد شريف وعمرو جمال وحسام عاشور ومروان محسن مراناً قوياً، وأدى الأخير بعض التدريبات بالكرة كما شارك المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق في تدريبات الكرة.

الأهلي في مهمة صعبة أمام وادي دجلة

يحل الأهلي نظيره ضيفا على وادي دجلة، في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة نغمة انتصاراته عقب الفوز على مصر المقاصة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، لمواصلة مطاردة الزمالك صاحب المركز الأول.

واستدعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي للقاء اليوم قائمة تضم كل من:-

شريف إكرامي، ومحمد الشناوي؛ محمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن اشرف، وسعد سمير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، وباسم علي، عمرو السولية، وهشام محمد، ورمضان صبحي، وناصر ماهر، وكريم نيدفيد، وصالح جمعة، وجونيور أجايي، وحسين الشحات، وأحمد حمودي، وجيرالدو، صلاح محسن.

ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم 14 لاعبا وهم:-

حسام عاشور  وأحمد فتحي ووليد سليمان ومحمد نجيب ومروان محسن ووليد أزارو ومحمد محمود وأحمد الشيخ وأكرم توفيق وأحمد علاء وحمدي فتحي بسبب الإصابة، وعلي لطفي ومحمد شريف وإسلام محارب لوجهة نظر فنية.
وعلى الحانب الأخر يسعى فريق وادي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونياس إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل لقب الدوري العام لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري.

واستدعى الجهاز الفني لوادي دجلة للقاء اليوم قائمة تضم كل من:-

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف – شريف رضا - خالد وليد.

الدفاع: رمزي خالد – أسامة العزب – أحمد رمضان "بيكهام" – بسام وليد – طع عثمان - عمرو صالح

الوسط: حسام عرفات - محمد عبد العاطي – يايا سوماهورو - يعقوبو بوزاس فاسيليوس - محمد هلال - إبراهيم عايش - أحمد سعيد - مصطفي طلعت.

الهجوم: إبراهيما نداي - محمد جمال "بيبو".

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 20 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل في 5 وخسر 9 مباريات، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 30 نقطة حيث فاز في 9 مواجهات وتعادل 3 وخسر 3 مباريات.

Advertisements