ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكي السّبت 26/1/2019…مِيزَانَك الحَضَارِى!

السبت 26/يناير/2019 - 02:59 ص
الطالع الفلكي السّبت 26/1/2019…مِيزَانَك الحَضَارِى!
صورة أرشيفية
أحمد يسري
 
*القمر فى الرّبع الثّالث ،القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى التاسعة و30 دقيقة صباح غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الحادية عشرة و8 دقائق ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّعَايِمْ من 15 يناير - 27 يناير.

اليوم 18 طُوبَة قبطى، 26 كانٌون ثَانِ رُومى، 20 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية ،إبتهاجٌ عظيم فى أبيدوس/البَليَنة-سُوهَاج، إرتَدِ ملابس زاهية وأدخل الفرحة على قلب فقير.

قال الحكيم المصرى: -إنتا اللى لازم توفّأ بين الإتنين ، بين توفيئ الإنسان المُودرن المُتحضّر ، وبين توفيئ اللى إتولد فى الرّيف.(رشدى أباظة من فيلم أين عقلى-1974) 

*القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الميزان يعنى
الإنتباه لكفتىْ الميزان ، إيراداتك و مصروفاتك ، منزلك وعملك ، زوجتك ووالدتك ، بطنك وعقلك،بائع ومُشترى ، عريس وعروس،كفتان مُتقابلتان لكن غيرمُتعارضتان يربطهما عمود واحد هو المصلحة المُشتركة وعليك التوفيق بينهما قدر إمكانك حتى تستوى الكفتان بالعدالة دون شطط من كفّة على حساب الأخرى ،تبنيك  للحياة العصرية وتمسكك بتقاليد مجتمعك وإرثك الثقافى الخاص بجذورك ، وقت مُلائم لإنعاش نفسك بحمام دافئ وملابس فريش نظيفة ووضع العطور لتشعر بطعم الحياة واستعادة روح الشباب والصحّة والحيويّة من جديد ،ولأن برج الميزان علوّ زُحل فتسوية النزاعات القانونيّة مُرجّح و بصورة تُرضى الطرفين دون شطط من طرف على حساب الآخَر، كما أنّ إقامة حفلات الزفاف والولائم بما يُسعد المدعوّين مُنَاسِبَة ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم يُوافق ذكرى ميلاد
أيقونة السّينما العربية الفنانة الرّاحلة سُعاد حُسنى ،هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم سُعَاد محمّد كمال حُسنى البَابَا وإسم الشّهرة سُعاد حُسنى مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتَبْخَل عليها بالفَاتِحَة.

(إندماج مع الماكينات)،(إثنان يُصبحان واحد)،(أعراض الأميرة الصّغيرة)،(كل ألوان قوس قزح)،(نقيّة مثل ندفات الثّلج)،(نهاية فى البرج)،(تذوّق مُمتاز للنجاح) ، (كل طريق له مطبّاته)،(الدّم أثقل من الماء/ الدّم عمره مايبقى ميّه).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: أنت إنسان بما يكفى لترتكب الأخطاء، ومُتواضع بما يكفى لتعتذر عنها، ولا تجد عيباً فى تطبيق هذا المبدأ مع أفراد أسرتك، أو والديْك.

برج الثور: إذا كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب ، حكمة مفادها أن تُحافظ على فمك مُغلقاً ولا تفتحة إلا لقول الخير ، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج الجوزاء: قم بوضع الحدود والمسافات بينك وبين المُتطفّلين ، وبالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.

برج السّرطان: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض، لا تورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج الأسد: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

برج العذراء: لاتُلقِ بكل ثقلك على قريب أو صديق بحجّة العَشَم، كل منّا يحمل أعباءه الخاصّة فاطلب المساعدة فى حدود المعقول،إذا كان حبيبك عسل.

برج الميزان: برجك يعنى الموازنة بين الكرم والحرص ، العقل والقلب ، موازنة فى علاقتك بين الوالدة والزوجة ، لا تسمح لكفّة بالشطط على حساب كفّة أخرى.

برج العقرب: الحاسّة السّادسة أو الشّعور بالضيق أو القلق من أمرٍ ما دون سبب واضح يجعل من الضرورى التوقف عن الإستمرار حتى القيام بفحص الأمر بدقّة.

برج القوس: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد المطاعم الفاخرة ، لاتَنْسَ إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

برج الجدي: هدوء أو روتين لكنّه ليس مُمِلّ لشخص مثلك يعشق الحياة الأسريّة ، حاول أن تكون نافعاً بمساعدة الزّوجة أو تلبية طلبات أسرتك.

برج الدّلو: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج الحُوت: تقدر على قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، حافظ على حقوقك وقتك وكرامتك دون إلحاق الضرربكبرياء الآخرين أو الألفاظ الخشنة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الشباب
1
x
17:30
0
الوحدة
الرائد
1
x
19:20
1
الاتحاد
الدوري المصري الممتاز
حرس الحدود
2
x
16:00
2
بتروجيت
المقاولون العرب
2
x
19:00
0
طلائع الجيش
الدوري الإسباني
إيبار
0
x
22:00
1
خيتافي
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
3
x
21:30
0
فروسينوني
الدوري الألماني
أوجسبورج
2
x
21:30
3
بايرن ميونيخ