Advertisements

أهم أخبار في ليفربول اليوم الجمعة 25 يناير 2019

ليفربول
ليفربول

شهد ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعه الموافق 25 يناير 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها إعادة محمد صلاح نجم الفريق فتح حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديد يورجن كلوب المدير الفني للفريق شرط لتدريب ريال مدريد. وإليكم أهم أخبار ليفربول اليوم :

- ماني يحلم بحصد لقب الدوري الانجليزي
أعرب ساديو ماني نجم ليفربول عن حظوظ الفريق في الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول : "لدينا خبرة الأن، بالطبع نحن واثقون من تحقيق الفوز ولكن ليس كثيرًا، فنحن نعرف ما يمكن أن يحدث، ما زلنا لاعبي كرة قدم محترفين وما زلنا نحاول أن نفكر في كل مباراة على حدة، الموسم طويل ولدينا العديد من المباريات، الضغط على أنفسنا لا يساعد، لماذا لا نحاول فقط الفوز في المباريات حتى نهاية الموسم".


- الكشف عن السبب "الخفي" وراء غلق محمد صلاح حساباته على مواقع التواصل
أكد نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة dhl العالمية أن الحملة التي يروج لها النجم المصري العالمي محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري تستهدف مخاطبة الشباب حول أهمية إعادة التواصل مع الجميع بشكل مباشر وعدم الاعتماد على السوشيال ميديا.
وعقد نور سليمان جلسة مؤخرا مع محمد صلاح من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الحملة التي سيتم الكشف عن تفاصيلها تباعا.
ويستغل نجم المنتخب الوطني الفترة الحالية التى لا يرتبط فيها ليفربول بمباريات لإنهاء تفاصيل الحملة الإعلانية وحضور جلسة تصوير قبل أن يشاهد الشكل النهائي قبل عرضها على الجمهور.


- صحفي إنجليزي يحسم الجدل بشأن انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد
أكد نيل جونز الصحفي بموقع "جول" العالمي أن الجناح الدولي محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول الإنجليزى بنهاية الموسم الحالي رغم الحديث عن اهتمام أندية ريال مدريد وبرشلونة بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل المستوى الرائع الذى يقدمه رفقة كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب منذ انضمامه لقلعة الانفيلد رود .
وقال جونز في مداخلة هاتفية من ليفربول مع عمر ربيع ياسين في برنامج "وورلد سبورتس" المذاع على قناة الأهلي: " محمد صلاح لاعب استثنائى وأثبت أنه ليس لاعب الموسم الوحيد بدليل المستوى المتميز الذى يقدمه مع الليفر هذا الموسم".


- كلوب يحدد شروطه لقبول تدريب ريال مدريد
أشارت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الجمعة، إلى أن يورجن كلوب أصبح مرشحاً لتدريب ريال مدريد خلفاً لسانتياجو سولاري رغم أنها لم تكن أول مرة يرتبط فيها اسم مدرب ليفربول بتدريب الملكي.
وأوضح موقع "دون بالون" إلى أن كلوب يضع شروطًا للموافقة على تدريب ريال مدريد، ومن بينها ضم محمد صلاح، لأنه يعتبره أحد أفضل العناصر الأساسية الذى يُطبق فكره في الملعب.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا