ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

إندي كار توقع اتفاق رعاية جديد

الجمعة 25/يناير/2019 - 01:33 م
إندي كار توقع اتفاق رعاية جديد
متابعات
 
أعلنت الجهة المسؤولة عن سباقات إندي كار للسيارات، توقيع اتفاق يمتد لعدة سنوات مع "ان.تي.تي"، ما سيجعل من عملاق التكنولوجيا الياباني، راعيا للبطولة الأولى لسباقات السيارات، في أمريكا الشمالية.

وستحل "ان.تي.تي" بديلا لفيرايزون، كراع لسلسلة سباقات إندي كار.

وسيكون أول سباق يقام تحت اسم "سلسلة ان.تي.تي إندي كار"، هو سباق فايرستون للجائزة الكبرى، في سان بطرسبرج، يوم 10 مارس المقبل.

ولم يتم الكشف عن البنود المالية ومدة التعاقد، لكن تقاريرًا إعلامية ذكرت أن إدارة السباقات، طلبت مبلغ 30 مليون دولار سنويا، مقارنةً بنحو 10 ملايين دولار، كانت تدفعها فيرايزون.

وكجزء من الاتفاق، فإن شركة "ان.تي.تي" ستصبح الشريك التقني الرسمي لإندي كار، وسلسلة سباقات إندي، وحلبة إنديانابوليس موتور سبيدواي، وسباقات إنديانابوليس 500، بدايةً من 2019.

وقال مارك ميليز، الرئيس التنفيذي لشركة هولمان أند كومباني، المالكة لإندي كار، إن اتفاق رعاية شركة "ان.تي.تي" سيوفر وسيلة جذب، لجيل جديد من المشجعين لسباقات السيارات.

وقال "نرى في ان.تي.تي شركة تكنولوجيا واتصالات عملاقة.. عندما فكرت بشأن النمو المستقبلي لإندي كار، ستجد أن السؤال هو: ما الأهم من تطوير التكنولوجيا؟".

وأضاف ميليز، في معرض نورث أمريكان إنترناشيونال للسيارات، في ديترويت "هذا يشكل الدافع لسباقاتنا وفرقنا.. الكل في البطولة يحتاج لبيانات قابلة للاستخدام لتحسين المستوى".

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري الممتاز
سموحة
-
x
15:00
-
المقاولون العرب
طلائع الجيش
-
x
17:30
-
الزمالك
الأهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
دوري أبطال أوروبا
شالكه 04 - ألمانيا
-
x
22:00
-
مانشستر سيتي - إنجلترا
أتلتيكو مدريد - أسبانيا
-
x
22:00
-
يوفنتوس - إيطاليا
الدوري الأوروبي
إشبيلية - أسبانيا
-
x
19:00
-
لاتسيو - إيطاليا
الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
-
x
22:00
-
مونبلييه