ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

عاجل.. إسرائيل تستدعي سفير إيرلندا

الجمعة 25/يناير/2019 - 10:22 ص
عاجل.. إسرائيل تستدعي سفير إيرلندا
صورة أرشيفية
Advertisements
وكالات
 
Advertisements

أعلن المتحدث الرسمي باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية، عوفير جندلمان، اليوم الجمعة، أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تعتزم استدعاء السفير الإيرلندي للقاء توبيخي.

وأوضح جندلمان أن هذا التوبيخ يعزى للتعبير عن غضب بلاده من تقديم مشروع قانون للبرلمان الإيرلندي، يجرم "يوسم" بيع منتجات المستوطنات الإسرائيلية في إيرلندا.

بدلا من أن إيرلندا تدين سوريا على قيامها بذبح مئات الآلاف من المواطنين وتركيا على قيامها باحتلال شمال قبرص والمنظمات الإرهابية الفلسطينية على قيامها بقتل آلاف الإسرائيليين, تهاجم إيرلندا إسرائيل وهي الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط.

ردا على مشروع القانون الإيرلندي الذي يجرم بيع منتجات صنعت في المستوطنات في إيرلندا: "سيتم اليوم استدعاء السفير الإيرلندي إلى مقر وزارة الخارجية في القدس للقاء توبيخي. إسرائيل تعبر عن غضبها على مشروع القانون الذي قدم ضدها في البرلمان الإيرلندي، والذي يدل على نفاق ومعاداة للسامية ".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية، عوفير جندلمان: "بدلا من أن تدين إيرلندا، سوريا، على قيامها بذبح مئات الآلاف من المواطنين، وتركيا على قيامها باحتلال شمال قبرص، والمنظمات الإرهابية الفلسطينية على قيامها بقتل آلاف الإسرائيليين، تهاجم إيرلندا، إسرائيل، وهي الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط. يا للعار".     

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
ليفربول
1
x
00:00
1
إشبيلية