ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكي الجُمعَة 25/1/2019…الفَنّ وَالمُجْتَمَع!

الجمعة 25/يناير/2019 - 09:13 ص
الطالع الفلكي الجُمعَة 25/1/2019…الفَنّ وَالمُجْتَمَع!
صورة أرشيفية
 
*القمر فى الرّبع الثّالث ،القمر فى الميزان.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّعَايِمْ من 15 يناير - 27 يناير.

اليوم 17 طُوبَة قبطى، 25 كانٌون ثَانِ رُومى، 19 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية ،الإستحمام فى مياه النيل اليوم مكروهٌ فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: -إسْتَتِرُو ، مِشِ إنْتَحِرو ،السيناريو مافيهوش حاجة والشخصية مفيهاش حاجة.
(يُوسف شاهين من فيلم حدّوتة مصريّة-1982)

*القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(المرّيخ فى الحَمَلْ يُثلّث المُشترى فى القوس - غربيّاً- ترُبِيكّال سِيسْتِمْ)

المريخ فى الحَمَلْ يقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع المُشترى فى القوس ، التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس(كوكبان بينهما 60 درجة)،يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى السابعة و53 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

جرأتك ونشاطك وتصرفاتك/المريخ تتصف بالنبل والشهامة والكرامة وعزّة النفس/المشترى ما(قد) يجلب لك المكاسب أو على أقل تقدير الإحترام والإعجاب والمكانة اللائقة فى مجتمعك ، سواءً كنت تبحث عن وظيفة أو عروسة أو تجارة فأنت تتمتع بالنشاط والقوة الكافييْن/المريخ لتحصيل تلك الوظيفة أو العروسة بكل أمانة وعزة نفس/المُشترى ، هذا  الإتصال مفيد بشكل أكثر وضوحاً للرياضيين/المريخ المشاركين فى مسابقات عالمية بأراضٍ بعيدة /المشترى، الفنانين المشاركين بأعمالهم الفنية من لوحات وتماثيل ومجوهرات وملابس وأفلام سينمائية فى مسابقات عالمية ، فإن لم يكن الفوز حليف المتبارى فيكفيه المشاركة بشرف والدفاع عن حقه فى الوجود بكرامة وعزة نفس ما يُكسبه إحترام المُجتمع.

*اليوم يوافق
ذكرى ميلاد المُخرج المصرى يُوسف شاهين (الدّلو ناقل الماء/الناس من عالم الواقع لعالم الخيال) راجع مقال الطالع الفلكى 25/1/2015 ،هذه هى الأسماء المُسَاوية للقِيَم الحسابيّة لإسم يُوسف جبريل/غبريال شاهين مع التنبيه أنها لا تعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنّها نتيجة لعمليات حسابية رياضيّة لا أكثر.

(أبحث عن ضحيّة)،(وراء الستار)،(فالانتينو)،(غارق فى الحب لشوشته)، (مُشاكس بالطبيعة)،(له عين واحدة مُغلقة)،(فنّ المُتعة)،(مُشعل نارالحبّ)،(الطبيعة الأم)،(جودة الحياة)،(زهرة من الشرق)،(مُوَاء فى المقعد)،(إبتكارى)،(حافظ على النارمُشتعلة) ،(ملايين من الناس). 


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: تحسّن عاطفى شامل، مؤشرات إيجابية مبشرة بالخير للعزاب على الجبهة العاطفية ونصيحة بعدم تفويت الفرصة لكن متبعاً للتقاليد والأصول.

برج الثور: اليوم قد تعرف قيمة وأهمية التوفير عندما تنقذ نفسك من موقف دون الحاجة لطلب المساعدة من الغير.

برج الجوزاء: الصبر فضيلة عليك أن تتعلمها، لا للتهور أوالتسرع فى أى شيئ ، فى الكلام أو القيادة أو الشراء أو البيع أو منح الوعود.

برج السّرطان: عليك أن تقوم بصنعة لطافة بتهدئة الخواطر بين الإناث فى أسرتك ، بين والدتك وزوجتك، أو شقيقتك ووالدتك ،غلّف عباراتك فى ورقة سوليفان رقيقة.

برج الأسد: فى تجمّع عائلى فوضعك لضوابط وحواجز على لسانك قبل التحدث يُنقذك من متاعب أنت فى غنىً عنها، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج العذراء: قد تتحدّث بأسلوب لاتجد فيه أى خطأ لكنّه يحتوى على قدر كبير من العجرفة والغرور، إحترس من ألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى الثروة.

برج الميزان: تبدو مُتفرّغاً لأداء الأنشطة الإجتماعية وزيارتك التى لاتحمل سوى الحب وصلة الرّحم، لا تنْسَ التواصل مع شخص خارج قائمة الأقارب، ولو هاتفياً.

برج العقرب: كلامك اللطيف مع أحد كبار السّنّ فى عائلتك له أكبر الأثر فى تحسين حالته الصحيّة أثناء زيارتك بمشيئة الله تَعَالى ، لك بصمة خاصّة فلا تبخل بها.

برج القوس: توفيرك وظيفة لمُحتاج يعنى لقمة عيش شريفة لأحدهم بكرامة ، إتصالاتك الهاتفية ومقابلاتك نتائجها إيجابيّة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدي: غلّف صراحتك  باللطف لتجد الأذن المُنصتة وتكون محل تقدير،إن أردت تطوير مهاراتك فلابديل عن الإنخراط فى كورس تعليمى أو مهنى فوراً.
 
برج الدّلو: تقدر على قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، خصوصاً أمام المشتروات الباهظة أو التنزّه بأماكن غير لائقة بك أو بأسرتك.

برج الحُوت: حمام مُنعش،إرتداء ملابس نظيفة جديدة،أداء فروضك الدّينيّة ،التسوق و شراءالجديد، أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الشباب
1
x
17:30
0
الوحدة
الرائد
1
x
19:20
1
الاتحاد
الدوري المصري الممتاز
حرس الحدود
2
x
16:00
2
بتروجيت
المقاولون العرب
2
x
19:00
0
طلائع الجيش
الدوري الإسباني
إيبار
0
x
22:00
1
خيتافي
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
2
x
21:30
0
فروسينوني
الدوري الألماني
أوجسبورج
2
x
21:30
3
بايرن ميونيخ