ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الخميس 24/1/2019…بَصْمَة صَوْتِيّة!

الخميس 24/يناير/2019 - 10:11 ص
الطالع الفلكى الخميس 24/1/2019…بَصْمَة صَوْتِيّة!
 

*القمر فى الرّبع الثّالث ،القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى السّادسة ودقيقتان صباح غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الثّامنة و 19 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّعَايِمْ من 15 يناير - 27 يناير.

اليوم 16 طُوبَة قبطى، 24 كانٌون ثَانِ رُومى، 18 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -تِعرَف إنّك زَريف مع إنّك جَدّ جداً ، عِنِيك قويّة زَىّ مَيكُون فيها مَغناطيس.(حبيبة من فيلم الشّحات-1973)

*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(عطارد ينتقل لبرج الدّلو - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
ينتقل اليوم بمشيئة الله تَعَالى عطارد من برج الجدى ليدخل برج الدّلو فى السابعة و49 دقيقة صباحاً ، وسوف يبقى فيه ليُغادره للحُوت فى الثانية عشرة و 50 دقيقة ظهر يوم 10 فبراير ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة...
(الشمس) ----- فى الدّلو.(تنتقل للحُوت فى 19 فبراير)
(عطارد) ----- فى الدّلو(ينتقل للحُوت فى 10 فبراير)
(الزّهرة) ----- فى القوس. (تنتقل للجدى فى 4 فبراير)
(القمر) ------ فى العذراء.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الحمل.(ينتقل للثور فى 14 فبراير)
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)
(المُشترى) ---- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 2 ديسمبر)

برج الدلو ناقل الماء يعنى المجاميع الغفيرة من الناس،إذا عطارد فى برج الدلو يعنى فرصة مُمتازة للإعلان عن منتجاتك وبضائعك للجموع الغفيرة من الناس ،أغنية جديدة لمطرب تصل لأكبرعدد مُمكن،عطارد فى برج الفن الدلو يصبغ كلامنا بصبغة فنيّة لطيفة فأنت لا تُعلن عن منتجاتك بدون الغناء (كما يفعل الباعة الجائلين) الحذر واجب من إستعمال أنثى لإرتجاجات أكواريوس الدّلو الصوتيّة الغامضة بصبغ كلماتها/عطارد بطبقة صوتيّة لها إيحاءات مُغرية/الدلو تذوب أمامها إرادة الرّجال ، هذه المهارة الأنثوية الغامضة مُفيدة (فقط) لإرجاع زوج غاضب لعشّ الزوجيّة ولاعيب فى ذلك طالما بالحلال ،أما الآنسات فعليهنّ الإبتعاد عن هذا الأسلوب (الخُضُوع بِالقَوْل) الذى قد يجذب النوع الغلط فيطمع الطرف الآخر بسبب الرسالة الغلط ، والأحْوَطْ استعمال طبقة الصوت/عطارد الخاصّة ببرج الجدى/ترابى صلب.


*إختَرتُ لَكَ من قَنَاة يُوتُيوب
باقة من أغانى المُطربة الأمريكيّة دوللى بارتون مواليد 19 يناير فبرجها مُتحيّر يجمع بين الجدى والدّلو ،أشتهرت بارتون بتمسّكها بالتقاليد والإرث الثقافى (صفات الجدى) فهى الإبنة الرابعة بين 12 أخ وأخت لرجل يعمل فلاحاً بولاية تينّسى ، تعلمت العزف على الجيتار والغناء بالكنيسة التى بناها جدّها والذى توفى بالعام 1994 بعمر 93 سنة ، شقت طريقها للغناء والشهرة منذ العاشرة من عمرها بتلفزيون الولاية ولاقت القبول والترحيب بمراحل حياتها المختلفة ، بارتون لها نشاط خيرى ضخم فهى صاحبة مؤسسة دوللى وود وهى مؤسسة تقوم بإرسال كتاب كل شهر لطفل منذ ولادته حتى دخوله للحضانة وقامت بإرسال أكثر من 10 مليون كتاب لـ 850 ألف طفل بدول أمريكا وكندا واستراليا،  مساعدات للمناطق البائسة والمنكوبة،مرضى الإيدز والسرطان وضحايا الحرائق (صفات الدلو ناقل الجماهير من الكآبة للسعادة) المقطع الأخير 7 لفيلم أنت شاهدته بفترة الثمانينات ، تتذكره فور سماعك للأغنية.

1-Dolly Parton - Coat Of Many Colors
2-Dolly Parton - My Tennessee Mountain Home
3-Dolly Parton - "Apple Jack"
4-Dolly Parton - Dumb Blonde (1967
5-Dolly Parton "Mule Skinner Blues
6-Dolly Parton - do i ever cross your mind
7-Dolly Parton - Nine to Five

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إن كنت تشعر ببطء فى تقدّمك ونجاحك فلاتنزعج كثيراً، مليمتر واحد من التقدّم الملموس والمأمون أفضل ألف مرّة من تقدّم سريع محفوف بالفشل.

برج الثور: عليك إستعمال الأسلوب التقليدى النّمطى فى إدارة عملك دون اللجوء للأساليب المُختصرة أو الفهلوة والتى قد تكون سبباً فى إضاعة تفاصيل مهمّة ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الجوزاء:عليك تنظيف ذاكرتك من كل المشاعر والذكريات السلبيّة التى حدثت فى الماضى لفسح المجال للفرص الجديدة ،إضحك للدّنيا تضحَكْلَكْ.

برج السّرطان: الجواب بيبان من عنوانه، عبارة تتذكّرها عندما يتم تقديم شخص جديد لكن مشكوك فى نزاهته أو مشروع مشكوك فى نجاحه ، درهم وقاية.

برج الأسد: المكانة الإجتماعيّة و البريستيج قد يقفان عائقاً أمام قبولك لعمل إضافى تشعر أنّه مش قدّ المقام ، قم باقتناص الفرصة لتأمين إحتياجات أسرتك طالما بالحلال.

برج العذراء: ليس كل مايلمع ذهباً، قد تكتشف أن العشب الأخضر فطريات عفنة ،لا تلق بنفسك فى علاقة عمل أوعاطفة بكل ثقلك قبل أن تفحص الشخص محل العلاقة.

برج الميزان: أفضل وسيلة لتقبل الإنتقاد المُوجّه نحوك هو أخذ الجانب البنّاء فيه بعيْن الإعتبار ، وابتسامة لطيفة.

برج العقرب: تتعامل مع مختلف المواقف بمهارة وحالتك الذهنيّة حادّة تلمع من بين الأبراج، قوّتك تنبع من مهارتك فى التحّكم بنفسك تجاه مختلف المواقف.

برج القوس: ضيوف وأقارب فى منزلك  وأنشطة صِلَة الرّحم قد تكون نشاطك لهذا المساء فقم بواجب الضيافة بوجهٍ مُبتسم ولو كان أحدهم ثقيلاً عليك.

برج الجدى:الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى منه لن يفيدك، هذا يعنى البحث عن فرصة لوظيفة إضافيّة، أو عروسة/عريس جديد.
 
برج الدّلو: إن كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب،تذكر تلك الحكمة قبل أن تفتح فمك فى موقف لا يحتاج  لتدخلك من الأساس، مُعظم النّار من مُستصغر الشّرر.

برج الحُوت: إعطاء ثقتك دو حساب أو حدود مُؤذٍ للغاية، إحذر من عدوّك مرّة واحذر من صديقك ألف مرّة ، حَرّص من أخوك ولا تخوّنه.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال
-
x
18:00
-
التعاون
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
-
x
21:00
-
ماميلودي صن داونز - جنوب أفريقيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
-
x
21:00
-
هيديرسفيلد تاون