ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 23/1/2018..فُرُوقَات ثَقَافِيّة!

الأربعاء 23/يناير/2019 - 09:17 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 23/1/2018..فُرُوقَات ثَقَافِيّة!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 23/1/2018..فُرُوقَات ثَقَافِيّة!
أحمد يسرى
 
*القمر فى الرّبع الثّالث ،القمر فى العذراء.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّعَايِمْ من 15 يناير - 27 يناير.

اليوم 15 طُوبَة قبطى، 23 كانٌون ثَانِ رُومى، 17 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية ،زيارة المرضى والأيتام يُؤدّى لإستجلاب البركة الإلهيّة العظيمة المُتواجدة بهذه الأماكن فى ثقافة قدماء المصريين، قم بعيادة مريض ومُساعدة فقير أو يتيم.

قال الحكيم المصرى: -هُوا مَيئصُدشْ أبداً إنّو يعاكسك ، إنتى مُجرّد وجه جديد مُمكن يجيبله الحظ،إنتى ناسيْه إنك فى باريس والا إيه؟(سعيد عبد الغنى من فيلم حبيبى دائماً-1980)


*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.



*(عطارد فى الجدى تربيع أورانُوس فى الحمل- غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
عطارد تربيع أورانُوس نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى تمام الواحدة و 13 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

أفكارك/عطارد (قد) تعتقد أنها إبتكارية وخارج الصندوق /أورانوس ما يجعلك تصمّ أذنيْك عن الإستماع لعيوبها أو مدى قابليتها للتطبيق ، كما أن أسلوب تواصلك/عطارد (قد) يكون غير مألوف/أورانوس و تأثيره قد يكون إيجابى أو سلبى والإختيار لك ، فأسلوب عادل إمام للتواصل مع ميرفت أمين بفيلم البحث عن فضيحة يصف الجانب السلبى غير المرغوب لهذا التربيع ويؤدى لسوء الفهم ، دخول البيوت من أبوابها رغم أنه الأسلوب التّقليدى لكنه لايزال الصحيح ليكفل تواصلك المطلوب/عطارد بعد جمعك للبيانات المطلوبة والصحيحة لتضمن إحتفاظ الجدى بمركزه على القمة، كما أن أسلوب تفكير الناس /عطارد (قد) يختلف بشكل فجّ بسبب إختلاف الثقافات فما قد يكون طبيعى فى ثقافة يكون غريباً/اورانوس  فى ثقافة أخرى كموقف بوسى مع غريب بكازينو رهانات بباريس من فيلم حبيبى دائماً ، هذا الإتصال (قد) يجعلك تتكلم سريعاً لتظن أنك فهمت موضوع النقاش بسبب ثقتك الزائدة ومقاطعتك للمُتكلم ليكون كلامك فى الإتجاه الخاطئ ، نصيحة هذا الإتصال أن تسكت وتسمع بإنصات حتى يُنهى المُتحدث كلامه تماماً وتكون قد فهمته دون لبس لتكون ردودك مُرتّبة ومنطقيّة.


*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد الصحفى والفنان الجميل سعيد عبد الغنى رَحِمَه الله ، هذه هى الأسماء المُساوية للقيَم الحسابيّة لإسم سعيد عبد الغنى مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد فى نجمنا المحبُوب بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لا تبخل عليه بالفَاتِحَة.

(أبراهام لينكولن)،(واقعى)،(ماركيز)،(اللؤلؤة السوداء)،(المحيط الهندى)،(كوكتيل غضب)،(يوم الثلج)،(تُثِلجْ/تساقط الثلج)،(سيد التجمّد).


*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: عليك استشارة أهل الخبرة والعلم لتفادى التورّط فى خسائر بإمكانك تجنّبها، بدلاً عن المُكابرة وتحمّل الأخطار.


برج الثور: زملاء يطلبون مساعدتك فحاول تقديم المساعدة قدر إمكانك ، ما لايُدرك كله لايُترك كله.


برج الجوزاء: لا تُمازح على طول الخط واستخدم الوجه الجامد/بُوكر فيس عند الضرورة ومع من يستحقونه ، خصوصاً لمن إعتادو الكسل نهجاً فى العمل.

برج السّرطان: فريق عمل متعاون يُنهى العمل بمشيئة الله تَعَالى بوقت أسرع وكفاءة أفضل،أمام نيّة التعاون تتضاءل العراقيل.


برج الأسد: أحد الخبثاء قد يستدعيك للمشاركة فى أمر لست على علمٍ تام بكل تفاصيله ،لاتورّط نفسك فيما لا تعرفه ولا تُجالس المشبوهين.


برج العذراء: الخير الذى تقدمه لمن حولك يرجع لك شاملاً الفوائد، وتصرفاتك الخشنة ليست إستثناء من تلك القاعدة، محبّة الناس كنز من الكنوز فلا تستخف بها.

برج الميزان: مُشاكسة الجنس الآخر اليوم لها عواقب غير لطيفة ،إبتعد عن إستفزاز الحبيب/ة بإنتقادات لا لزوم لها.

برج العقرب: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فغالباً لن يكونو عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.


برج القوس: إبتعد عن التدخل فى شئون الآخرين و اهتم بشئونك ، لا توجّه النصيحة إلا لمن يستحقها ، و يُقدّرها.

برج الجدى: لا تلجأ للفهلوة أو الطرق المُختصرة غير مأمونة العواقب ،تمسّك بالأساليب الروتينيّة والعمل المُعتاد حتى وإن بَدَا طويلاً.

برج الدّلو: بحثك عن الأمان العاطفى قد ينتهى اليوم بعثورك على شريك/ة العمر أو تسوية نزاع مع الزوجة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحُوت: سداد أقساط وديون ، إنهاء خصومة ،العثور على وظيفة ، تتوقف على تفكيرك الهادئ و إستشارة شيوخ العائلة ومن لهم خبرة سابقة بنفس مشكلتك.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال
-
x
18:00
-
التعاون
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
-
x
21:00
-
ماميلودي صن داونز - جنوب أفريقيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
-
x
21:00
-
هيديرسفيلد تاون