ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تقرير الصحة يكشف سبب وفاة شخص عثر على جثته في كرداسة

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 09:03 م
تقرير الصحة يكشف سبب وفاة شخص عثر على جثته في كرداسة
أرشيفية
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements
كشف تقرير مفتش الصحة عن عدم وجود شبهة جنائية في وفاة شخص عثر على جثته بمركز كرداسة، وتبين أن وفاته طبيعية.

كان ورد بلاغا للمقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بالعثور على جثة شخص بدائرة المركز، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجثته.

وتوصلت تحريات المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، إلى أن المتوفي كان يعاني من أمراض صدرية، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين عدم وجود شبهة جنائية في وفاته وان وفاته طبيعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة. 

"ألم في الظهر" و"طلقة بدون صوت".. مصدر يكشف مفاجآت حول مقتل سيدة أطفيح


أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن ربة المنزل التي لقيت مصرعها إثر إصابتها بطلق ناري على يد مجهول بمركز أطفيح، كانت تقف صحبة شقيقها بالأرض الزراعية الخاصة بهما، وحال وقوفهما أخبرته بأنها تشعر بألم بظهرها، ثم سقطت أرضا مغشية على وجهها، وتبين وفاتها، ولدى فحصه لشقيقته وجد دماء بظهرها، وتبين إصابتها بطلق ناري. 

وأوضح المصدر ذاته، لبوابة الفجر، أن شقيق المجني عليها، قال خلال التحقيقات إنه لم يسمع أية أصوات لسلاح ناري حال إصابة شقيقته، مرجحا أنه تم إطلاق العيار الناري من مسافة بعيدة، أو أن المتهم استخدم كاتم للصوت حال إطلاقه العيار الناري.

وأشار، أن المجني عليها مصابة بطلق ناري من سلاح ناري وليس فرد خرطوش، موضحًا أنه كان يوجد خلافات ثأرية بين عائلة المجني عليها وعائلة أخرى منذ عدة سنوات، وأن أحد أفراد العائلة الأخرى قتل شخصا من عائلتها، وفر هاربا، ولم يعود المركز مرة أخرى منذ وقتها.

ويكثف رجال مباحث الجيزة، جهودهم لكشف غموض مقتل ربة منزل، بسلاح ناري على يد مجهول، حال تواجدها بقطعة أرض زراعية صحبة شقيقها، بمركز أطفيح. 

وكان ورد اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقي العميد خالد كامل مأمور مركز شرطة أطفيح، بلاغا مفاده مصرع ربة منزل إثر إصابتها بطلق ناري على يد مجهول، حال تواجدها بقطعة أرض زراعية صحبة شقيقها، بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم تامر عبدالعزيز وكيل فرقة شرق الجيزة، والرائد أحمد يسري رئيس مباحث المركز، وعثر على جثة "نجلاء.س.ع"، 40 سنة، ومصابة بطلق ناري بالظهر، وتبين أن زوج المجني عليها متوفى، ولديها أولاد، وتم التحفظ على الجثة تحث تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
نيجيريا
-
x
16:30
-
غينيا
أوغندا
-
x
19:00
-
زيمبابوي
مصر
-
x
22:00
-
جمهورية الكونجو