Advertisements
Advertisements
Advertisements

إعادة فتح طريق العلمين بعد انقشاع الشبورة المائية

Advertisements
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements
أعادت الإدارة العامة للمرور، فتح طريق العلمين أمام حركة السيارات، بعد انقشاع الشبورة المائية وتحسن الأحوال الجوية.

وكانت أغلقت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية، للإدارة العامة للمرور، طريق شبرا بنها الحر بسبب وجود شبورة مائية في الطريق، كما أغلقت طريق الإسكندرية الصحراوي والعلمين بسبب وجود شبورة مائية.

وكلف مدير المرور بتواجد رجال المرور وتكثيف الخدمات المرورية بالطرق المشار إليها، وتم غلق الطريق في الاتجاهين، وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات بالالتزام بتعليمات رجال المرور حتى يعودوا لذويهم سالمين.

مقتل شاب على يد حماه في كرداسة.. والنيابة تصدر قرارا عاجلا

أمرت النيابة العامة حبس مسن أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوج ابنته، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كان أقدم مسن على قتل زوج ابنته، إثر تعديه عليه بالضرب بسكين، مسددا له طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته في الحال، بمركز كرداسة، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وورد للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بتلقيه بلاغا مفاده نشوب مشاجرة بين مسجل شقي خطر، 60 سنة، وزوج ابنته جامع كراتين 25 سنة، "سبق اتهامه في عدة قضايا"، تعدي خلالها الأول على الأخير بسلاح ابيض سكين، كان بحوزته، مسددا له طعنه نافذة بالصدر من ناحية القلب، أودت بحياته في الحال.

وتوصلت تحريات المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، إلى أن سبب نشوب المشاجرة، وجود خلافات زوجية بين المجني عليه وزوجته، قام على إثرها المتهم بالتعدي على زوج ابنته بالضرب محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث المركز، من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.
Advertisements