ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 22/1/2019..إلتزَام مَطلوبْ!

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 09:19 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 22/1/2019..إلتزَام مَطلوبْ!
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 22/1/2019..إلتزَام مَطلوبْ!
أحمد يسرى
 

 
**القمر فى الرّبع الثّالث ،القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الخامسة و 22 دقيقة فجر غدٍ الأربعاء بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى الثامنة و3 دقائق ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّعَايِمْ من 15 يناير - 27 يناير.

اليوم 14 طُوبَة قبطى، 22 كانٌون ثَانِ رُومى، 16 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية ،أدّ العبادات وقدّم النذور وهَبْ ثوابها لأمواتك.

قال الحكيم المصرى: -أهم شيئ عندى الهدوء والنّظام ، النّظام هوّا أساس كل شيئ فى الحياة.(محمُود ياسين من فيلم حُبّ احلى من حُبّ-1975)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(عطارد يدخل الجدى - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان إنتقل بمشيئة الله تَعَالى عطارد من برج القوس ليدخل برج الجدى فى الخامسة و35 دقيقة مساء 20 يناير ، وسوف يبقى فيه لينتقل لبرج الدّلو فى السادسة و40 دقيقة صباح 7 فبراير ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة...
(الشمس) ----- فى الجدى (تنتقل للدّلو فى 13 فبراير)
(عطارد) ----- فى الجدى (ينتقل للدّلو 7 فبراير)
(الزّهرة) ----- فى العقرب (تنتقل للقوس فى 29 يناير)
(القمر) ------ فى الأسد (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الحُوت (ينتقل للحَمَل فى 5 فبراير)
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر)

عطارد أسرع الكواكب قد يشعر بالحَنَق والضّيق فى بُرج الجدى لأنه حاكمه زحل بطيئ الحركة والمشهور بحذره فى كل خطوة يخطوها لمعرفته أن زَلّة قدم واحدة كفيلة بإسقاط الجدى من مُرتفع جبلى شاهق لتنكسر قرناه دون أمل فى إستعادة مركزه المفقود من جديد ، هذا مفيد للمُمتهنين للمهن الكلامية كالإعلام والإعلان فى الحذر عند إنتقاء مُفرداتهم ليحتفظو بوظائفهم دون مشاكل، و لمُمارسى مهنة المُحاماة لكسب القضايا الناجحة بالتزامهم بالنظام والقانون ، لن يمكث عطارد طويلاً ليتحرّرمن قيود زحل بانتقاله للحرية بدخوله لبرج الدّلو الوجه الهوائى لزحل والمُفيد فى التأثير على مجموعات غفيرة من الناس،هذا مفيد إن كنت مُطرباً، مُدرّساً، مُمتهناً لأحد أشكال الفنون، وأيضاً فى الترويج لمنتوجك التجارى وإيصال إعلانك/ صوت عطارد لأكبر كميّة مُمكنة من الجماهير، بمشيئة الله تَعَالى.

إلى الطّوالع اليوميّة...

برج الحمل: حجم تقدّمك مهما كان بطيئاً لكن بثبات وإتزان أفضل من التقدّم بسرعة ثم الإنهيار المفاجئ ، أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.

برج الثور: تعرف متى تتحدث ومتى تسكت وفى أىّ إتجاه تتحرّك، حافظ على مشاريعك طىّ الكتمان بعيداً عن عيون الغيورين والحسودين أعداء النجاح.

برج الجوزاء: قد تتمكّن من ترميم علاقة قديمة مُتضرّرة وإعادة الودّ لشخص من الماضى، لكن لاتتوقّع نجاح محاولتك بنسبة مائة بالمائة.

برج السّرطان: إحترس لألفاظك فهناك من ينتظر زلّة لسان تصدرعنك ،إن كنت وضعت بيضك كله فى سلّة-وظيفة واحدة فهذا سبب أدعى لتكون حذراً.
 
برج الأسد: النّظام والرّوتين مهما كان مزعجاً فقد تم صنعه لسبب وجيه، تعطيلك عن الحركة السريعة لتأخذ المزيد من الحذر وتفحص التوافه الصغيرة الماكرة.

برج العذراء: مشكلتك قد تجد طريقها للحلّ إن قرّرت الإستماع لنُصح النّاصحين ، ثقل الظل لأحدهم على قلبك لايعنى أن تهمل كلامه الثمين.
 
برج الميزان: توفير قرش فى اليوم الأبيض هو غالباً وسيلة لنوم هادئ لبقيّة الشهر فاحترس من نفقات غير ضروريّة.

برج العقرب: توفيرك وظيفة لمُحتاج يعنى لقمة عيش شريفة لأحدهم بكرامة ، إتصالاتك الهاتفية ومقابلاتك نتائجها إيجابيّة بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج القوس: شهيّتك المُفرطة لتناول طعام أنت غير متأكّد من نظافته قد يتسبّب لك فى مغص معوى،واستهتارك بأحد أيام الشتاء يزيد من إحتمالية لطشة برد.

برج الجدى: الإستماع لنصائح كبار العائلة والتفكيرفي كلامهم مفيد لك،حاول تسوية نزاعاتك القضائية بصورة ودّيّة إن وُجدت والوقت مُناسب بمشيئة الله تَعَالى.
  
برج الدّلو: شعورك بالصقيع يتوقّف على حجم الملابس الثقيلة التى ترتديها ،ربما قد وفرت قرشاً أبيض لليوم الأسمر، هذا يعنى الإنتباه لميزانيتك ونفقاتك.

برج الحُوت: مُختصر مفيد لإيصال وجهة نظرك لغيرك، من قَلّ كلامه قَلّ خطؤه، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير، بمشيئة الله تَعَالى.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الشباب
1
x
17:30
0
الوحدة
الرائد
1
x
19:20
1
الاتحاد
الدوري المصري الممتاز
حرس الحدود
2
x
16:00
2
بتروجيت
المقاولون العرب
2
x
19:00
0
طلائع الجيش
الدوري الإسباني
إيبار
0
x
22:00
1
خيتافي
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
2
x
21:30
0
فروسينوني
الدوري الألماني
أوجسبورج
2
x
21:30
3
بايرن ميونيخ