Advertisements
Advertisements
Advertisements

سما المصري تكشف مفاجأة عن فستان رانيا يوسف الفاضح: بيتباع بـ 200 جنيه في العتبة

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
شاركت الفنانة الاستعراضية سما المصري، متابعي حسابها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مقطع فيديو من لقائها التلفزيوني الذي أجرته خلال زيارتها الكويت.

وعلقت خلال مقطع الفيديو الذي شاركت به جمهورها على الفستان العاري الذي ارتدته زميلتها الفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي قائلة: " بيتباع بـ 200 جنيه في العتبة،، ومش عيب جدًا أننا نلبس فساتين رخيصة ، فماكانش فيه داعي انها تقول ان الفستان ماركة. 

وعلقت المصري على الفيديو قائلة:" طب والله العظيم بشتري فساتين رخيصة جدًا ومش عيب... وأحب أقول للفنانات المحدثات بطلوا بأه فشخرة فارغة وارجعوا لأصلكم، الفقر مش عيب بس العيب هو انكار أصلكم وبعدين العيب مش في الفستان العيب في القالب والقالب غالب....ولا ايه ياجدعان؟"

ومؤخرًا انتشر، خبر منع دخول الفنانة الاستعراضيةـ سما المصري من دخول الكويت، بسبب الفيديو التي قامت بتصويره أمام برج خليفة بالكويت.

وردت سما المصري، على ذلك بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث قالت: "المواقع والاخبار والسوشيال ميديا اللي عماله تقول انهم منعوني من دخول الكويت احب اقولكم ((والنبي تتلهوا)) واللي عنده معزه يربطها باه.... لما يبقي يطلع بيان من وزاره الداخليه الكويتيه أو السفاره ابقي اعرف ارد علي الساده المجتهدين في اخبارهم ... مش كل واحد ماشي في الشارع نفسه يتشهر يجيب سيرتي ولا اي موقع نفسه يعمل ترافيك يطلع اي اشاعه وخلاص".

وأضافت: "وبإذن الله انا طالعه الكويت قريب عشان تتبطوا وبرضو هاصور عند الابراج تاني والاعلاميه الفاضله مي العيدان قالتلي شخصيا أن حد من المجتهدين قالها الكلام دا بدون أي سند ولا خبر مؤكد من اي جهه وهي شخصيا لا تملك مايثبت ذلك يعني مفيش حد مسئول قالها ولا بلغها بكده بطلوا هري باه".

وتابعت: "حد له شوق في حاجه..تاني اللي عنده معزها يربطها...ايييه يربطها...واللي عنده مستند يثبت ينشره خلي الناس تتبسط...سفريه الكويت حرقت ناس كتير باين كده...مع أن الكوايته دول اجدع واخلي ناس....ع العموم انا قاعده علي قلبكم في مصر وبره مصر".

من جانبها قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان، وصلني خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارًا بمنع سما المصرى من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الصادم أمام أبراج الكويت".

 

وأضافت "العيدان"، عبر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "أنا زعلانة وغير راضية، لأنه بعد استضافتها في المقابلة طلعنا من سما المصري الوجه المشرق غير المعروف عنها والتى تظهر به عبر السوشيال ميديا".

 

وأوضحت "العيدان"،: "سما المصرى لم ترتكب أي إساءة خلال الاستضافة وغير ندمانه من ظهورها في البرنامج  لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع والإساءة لأبراج الكويت".


Advertisements