Advertisements
Advertisements
Advertisements

ولية أمر تعتدي على طالب بـ"قطر" في مدرسة المهندسين الإعدادية

Advertisements
الطفل المصاب
الطفل المصاب
Advertisements




قامت ولى أمر طالب بمدرسة المهندسين الإعدادية التابعة لمحافظة الجيزة بضرب طالب أخر يدعي "عبد الرحمن كمال" بآله حادة وهي "قطر" وأصابت الطالب بجروح عميقة في الوجه، وقام والد الطالب بتحرير محضر يحمل رقم ١٥٤١ جنح.

وقال كمال أبو السعود والد الطالب المصاب أن ابنه قد تشاجر مع طالب آخر في المدرسة أثناء غياب المعلم عن الحصة وقد قام ابنه بتسبب جرح للطالب بالرجل ولكن دون قصد وقد ذهب إلي المدرسة وأكد لولية الأمر أنه سيتكفل بكامل مصاريف العلاج، ولكن تفاجئ أن والدة الطالب انتظرت ابنه عند باب المدرسة في آخر يوم للامتحانات وقامت بعمل جرح له في وجهه كأخذ حق لابنها الذي أصيب بالرجل، مؤكدا أن هذه الواقعة حدثت علي باب المدرسة وقد تسببت ولية الأمر في عاهة مستديمة لابنه، مناشدين المسئولين بالتحقيق في الأمر والعمل على محاسبة المقصر وقلة الإشراف في المدرسة قائلا: "مش عارف اخد حق ولا باطل".

جدير بالذكر أن صباح اليوم استغاثت المعلمة عواطف محمد بمدرسة كفر الشيخ التجارية للتعليم الفنى بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، حيث قام أحد الطلاب بـ"سحلها" فى طرقة المدرسة بعد أن ضربها بـ"كرباج حديد".


تواصلت بوابة "الفجر" مع المعلمة لمعرفة تفاصيل القصة، قالت عواطف لـ"الفجر" أنها معلمة فرنساوى وأثناء لجنة الامتحان دخل طالب بـ"كرباج" وقد أخذته منه قبل اللجنة وبعد ما تم الانتهاء من الامتحان جاء الطالب لكى يأخذه وقولت له:" لا مش هتاخده لأنك هتخرج تتخانق بيه مع زملائك فانا هسلمه لمدير المدرسة"، وأشارت أن الطالب فى مشاجرة منذ أمس مع صديق له وكان ينتوى له السوء عقب خروجه من المدرسة بهذا الكرباج.


وأكدت أن الطالب قد قام بضربها وسحلها فى طرقة المدرسة لأخذ "الكرباج" بالقوة ونتج عنه جروح عديدة فى جسدها قائلة:" أخذني على خوانة.. ونحن نعانى أشد المعاناة فطلاب التعليم الفنى يدخلون المدرسة بالسكاكين والمطاوى والآلات الحادة ولا أحد يقدر عليهم".


وقالت المعلمة أنها قامت بعمل محضر فى قسم أول كفر الشيخ يحمل رقم 16 لعام 2019، مؤكدة أنها قامت بعمل تقرير طبي أيضًا، مطالبة بتوقيع عقوبة بالغة على هذا الطالب الذي تسبب لها فى الضرر.


بالرجوع إلى الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أكد أن الواقعة لم تصل رسميًا حتى الآن الوزارة ولكنها لا تمر مرور الكرام، مؤكدًا أن ما حدث من الطالب تجاه المعلمة غير مسموح به إطلاقًا، مشيرا إلى أنه سوف يتواصل مع الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لمعرفة تفاصيل الواقعة والتحقيق فيها على الفور واتخاذ اللازم.

Advertisements