Advertisements
Advertisements
Advertisements

استجابة للفجر .. التعليم تستبعد مدير مدرسة كفر الشيخ التجارية بعد سحل معلمة وضربها بالكرباج

Advertisements
طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم
Advertisements
في استجابة سريعة لما نشرته "الفجر" صباح اليوم الإثنين بشأن سحل معلمة داخل مدرسة تعليم فني وسحلها وضربها بالكرباج علي يد طالب أثناء الامتحانات، قالت بثينة كشك أنها قامت بمقابلة المعلمة للاطمئنان علي صحتها.

وأضافت في تصريح خاص لبوابة الفجر، أنها قد اتخذت الإجراءات باستبعاد مدير مدرسة كفر الشيخ التجارية لأنه مقصر بالإضافة إلى أن التحقيقات جارية مع مسئول الأمن والمراقب وأكدت أن الطالب الآن أمام النيابة .

وأشارت بثينه كشك أن أهل الطالب يحاولوا الضغط علي المعلمة لكي تتنازل عن حقها ولكن وزارة التربية والتعليم لم تتنازل عن حقها.


جدير بالذكر أن صباح اليوم استغاثت المعلمة عواطف محمد بمدرسة كفر الشيخ التجارية للتعليم الفنى بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، حيث قام أحد الطلاب بـ"سحلها" فى طرقة المدرسة بعد أن ضربها بـ"كرباج حديد".


تواصلت بوابة "الفجر" مع المعلمة لمعرفة تفاصيل القصة، قالت عواطف لـ"الفجر" أنها معلمة فرنساوى وأثناء لجنة الامتحان دخل طالب بـ"كرباج" وقد أخذته منه قبل اللجنة وبعد ما تم الانتهاء من الامتحان جاء الطالب لكى يأخذه وقولت له:" لا مش هتاخده لأنك هتخرج تتخانق بيه مع زملائك فانا هسلمه لمدير المدرسة"، وأشارت أن الطالب فى مشاجرة منذ أمس مع صديق له وكان ينتوى له السوء عقب خروجه من المدرسة بهذا الكرباج.


وأكدت أن الطالب قد قام بضربها وسحلها فى طرقة المدرسة لأخذ "الكرباج" بالقوة ونتج عنه جروح عديدة فى جسدها قائلة:" أخذني على خوانة.. ونحن نعانى أشد المعاناة فطلاب التعليم الفنى يدخلون المدرسة بالسكاكين والمطاوى والآلات الحادة ولا أحد يقدر عليهم".


وقالت المعلمة أنها قامت بعمل محضر فى قسم أول كفر الشيخ يحمل رقم 16 لعام 2019، مؤكدة أنها قامت بعمل تقرير طبي أيضًا، مطالبة بتوقيع عقوبة بالغة على هذا الطالب الذي تسبب لها فى الضرر.


بالرجوع إلى الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أكد أن الواقعة لم تصل رسميًا حتى الآن الوزارة ولكنها لا تمر مرور الكرام، مؤكدًا أن ما حدث من الطالب تجاه المعلمة غير مسموح به إطلاقًا، مشيرا إلى أنه سوف يتواصل مع الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ؛ لمعرفة تفاصيل الواقعة والتحقيق فيها على الفور واتخاذ اللازم.

Advertisements