ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الخَمِيس 17/1/2019..مُسَافِر لِمَصْر!

الخميس 17/يناير/2019 - 09:29 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 17/1/2019..مُسَافِر لِمَصْر!
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى الجَوْزَاء.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من  14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّعَايِمْ من 15 يناير - 27 يناير.

اليوم 9 طُوبَة قبطى، 17 كانٌون ثَانِ رُومى، 11 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية،قدّم طعام منزلى من صُنع زوجتك أو والدتك للفقراء لجلب رِضَاء الله تَعَالى عليهنّ وعلى نفسك.

قال الحكيم المصرى: (مفاتيح الزراعة فإديهم؟) -من سِرّ التحنيط لِبُنا الهَرَم. (حسن العدل من فيلم المهاجر-1994)

القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*القمر فى الجَوْزَاء يعنى
تكوين علاقات جديدة وتقوية القديمة وترميم المُتضرّرة ، تقوية روابط صِلَة الرّحم والحفاظ عليها ، إتصالات وتلفونات ورسائل بريديّة وإلكترونيّة لنقل المعلومات من وإلى الآخرين، تطبيق الجوزاء لمبدأ تبادل المنافع فالجوزاء بالإضافة للميزان ماهر فى العلاقات التجارية والسّمسرة وتوصيل هذا بذاك، الإعلان والإعلام عن بضاعتك مُهمّ مهما كانت مُمتازة وبدون الإعلان تُصبح بضاعتك غير مُجدية ، هذا ينسحب على العلاقات العاطفيّة لتوصيل عريس من القدس بعروس من سَبَأ لكن دون إضافة بُهارات أو رُتوش فالأمانة تقتضى توصيل المعلومة سليمة غير ناقصة أو مُشوّهة أومغلوطة ، الجوزاء يعنى لغتين/ جنسيتين/ثقافتين ، هذا يعنى تشجيعك على تعلّم لغة أجنبية جديدة تكون مصدر دخل إضافى للقمة عيش شريفة ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تعالى
تحل ذكرى ميلاد المُلاكم الأشهر محمّد على كلاى وقرينته الفلكية داليدا ، إحتفالاً بنجوم الزّمن الجميل فهذه هى..

الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابية لإسم محمد على كلاى ، مع التنبيه أنها لاتُعبر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضيّة لا أكثر.
(تنين أحمرعظيم الشأن)،(هيئة الرّعب)،(وقت للأيتام)،(داعية دينى).

الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابية لإسم يولاندا/لولاندا كريستينا بيترو جيجلوتّى ، وإسم الشّهرة داليدا ، مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(أميرة مُتَوّجَة)،(مُسافرلمصر)،(شهرة وثروة)،(حافظ على ذقنك مرفوعاً)، (السّاحرة الطيّبَة)، (أكسيرالحبّ)،(يتكلم بلسَانَان/لغتان)،(السّكّة اليمين/الطريق القويم)،(مَلِكَة لِرَجُل).


*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
باقة من أغانى المطربة داليدا باللغات العربية والفرنسية والإيطالية ما يتماشى مع منطق الجوزاء الذى يتمتع بمهارة التواصل مع أكثر من ثقافة بأكثر من لسان...
1-Dalida - Il faut danser Reggae [The Monte Carlo show 1980
2-Dalida besame mucho 1979
3-Dalida Laissez moi danser
4-Dalida – Nostalgie
5-Dalida - bang bang.wmv ( version italienne
6-Dalida – Bambino
7-A rare part of singer Dalida‬ in an Egyptian film, 1954
8-Dalida et Enrico Macias "Bambino" | Archive INA
9-داليدا اغنية كلمة حلوة وكلمتين حلوة يابلدي
10-داليدا حلوة يا بلدي بالإسباني
11-لقاء نادر للفنانة داليدا
12-القاهرة_والناس‬ | شاهد ... حديث رائع ونادر بين الفنان العالمي #‏عمر_الشريف‬ والنجمة #‏داليدا

إلى الطّوالع اليوميّة...

برج الحمل: إرضاء الناس غاية لاتُدرك وهى سُنّة الحياة لإختلاف الناس و طبائعهم لكن الحلّ الوَسَط المُنَاسِب للجميع مُمكن إن توفرت النيّة الطيبة والمرونة.

برج الثور: أحد الأقارب أو الأصدقاء يبدو حسّاساً زيادةً عن اللزوم أو على الأقل فى هذا التوقيت فحاول أن تكون لطيفاً دون مزاح مُؤذٍ، لِتَفُلْ خَيْراً.

برج الجوزاء: قد تفتح علب الشوكلاتة للضيوف والأقارب بسبب نجاح أو حفلة ميلاد أو خطوبة، جولة تسوّق واردة إحرص فيها  أن تشترى ما تحتاجه فقط.

برج السّرطان: بعض الفرص والعلاقات لاينبغى الحسرة عليهم عند فقدانهم خصوصاً إن أنطوت تلك الفرصة أوالعلاقة على شُبهة أو مفسدة ،لاتقرصينى يانحلة.
 
برج الأسد: إبتعد عن الخشونة والفظاظة مع الآخرين خاصةً صغار السن ، غلّف كلماتك فى ورقة سوليفان لتضمن وصولها للأذن المطلوبة بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراء: عبّر عن وجهة نظرك بوضع النقاط على الحروف بأسلوب حضارى مُهذب دون اللجوء للصوت العالى أو للألفاظ الجارحة.
 
برج الميزان: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض،لاتورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج العقرب: فريق عمل مُتعاون يُنهى العمل بمشيئة الله تَعَالى بوقت أسرع وكفاءة أفضل،أمام نيّة التعاون تتضاءل العراقيل.
 
برج القوس: لست فى حالة مزاجيّة لتحمّل مُداعبات الآخرين، هذا لايعنى أن تكون فظّاً عند ردّك على زميل طيّب النيّة لا يقصد إزعاجك.

برج الجدى: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص،ماحكّ جلدك مثل ظفرك.
 
برج الدّلو: يبدومنزلك نشيطاً فى ركن المطبخ والرّوائح الشهيّة تعمّ المنزل إستعداداً للزيارات وأنشطة صِلَة الرّحِمْ، لاتنسَ مكافأة ستّ الدّار، أو سِتّ الحبايب.

برج الحُوت: بوجود شخص من أنصاف المُتعلمين لكن يتمتّع بالذكاء الإجتماعى فأنت مُعرّض لتشويش ذهنى لتكون ضحية لمُحتال، درهم وقاية.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الشباب
1
x
17:30
0
الوحدة
الرائد
1
x
19:20
1
الاتحاد
الدوري المصري الممتاز
حرس الحدود
2
x
16:00
2
بتروجيت
المقاولون العرب
2
x
19:00
0
طلائع الجيش
الدوري الإسباني
إيبار
0
x
22:00
1
خيتافي
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
2
x
21:30
0
فروسينوني
الدوري الألماني
أوجسبورج
2
x
21:30
3
بايرن ميونيخ