Advertisements

قائمة إف سى مصر لمواجهة كوكاكولا غدآ

بوابة الفجر

قام "محمد صلاح" المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى مصر بالاعلان عن قائمة الفريق لمواجهة فريق كوكاكولا غدآ ضمن منافسات الجوله الخامسة عشر من دورى القسم الثانى .


وجاءت القائمه كالاتى : ( أحمد سعد، وسعيد فتحي، ومحمد سعيد،وبلال سالم، ومصطفي حجاب، واسامه رجب، ومحمد العديسي، وهشام عبد الحميد عماره، ورضا الويشي، واحمد الصعيدي، وويلس الفيز ومؤمن حسن، وحميدة علي وبدوي عاشور واحمد كاستيلا ومحمود رامبو، ومحمد سماره، ومصطفى سلطان ).


يذكر أن مسؤلو اف سى مصر تعاقدوا مؤخرا مع ٦ لاعبين جدد لتدعيم صفوفه من اجل المنافسه وتصدر المجموعه الثانية، بالقسم الثاني، وهم رضا الويشى من جده السعودى، ومحمد سماره من المنيا ومؤمن محسن من الرجاء، وبدوى عاشور من الاوليمبى، وحميد على من غزل المحله ، واحمد سعد حارس مرمى النجوم .


ورحل عن الفريق كل من أشرف سيد، وصمطفى كشري، الى صفوف فريق الجزيره المطروحي، على سبيل الاعارة ، وعمر فاروق الى صفوف نادى المريخ، ومحمود جمعه لنادى ابو قير، ويحيى حامد لبنى سويف على سبيل الإعاره.


ويحتل اف سى مصر المركز الثانى برصيد ٢٧ نقطه بفارق نقطه واحدة عن المتصدر الترسانه، بينما يحتل كوكاكولا المركز الرابع برصيد ٢٧ نقطه .