Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية زاوية الكرادسة بالفيوم (صور)

Advertisements
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم بالتنسيق مع مديرية الزراعة وقوات الشرطة بتنفيذ حملة لإزالة الإشغالات والتعديات تم خلالها تنفيذ قرارات الإزالة لعدد 20 حالة إشغالات بالشوارع وتعديات على الأراضى الزراعية بناحية زاوية الكرادسة التابعة لمركز الفيوم، وذلك بحضور الأستاذ حسين عبدالخالق مساعد المحافظ لشئون الإزالات والإشغالات، ورئيس الوحدة المحلية بزاوية الكرادسة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لجميع الإشغالات وكافة صور التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بجميع مراكز وقرى المحافظة.

فيما أكد محافظ الفيوم أن حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مستمرة بشكل يومي بجميع مراكز وقري المحافظة، جنبًا إلى جنب مع حملات النظافة والتجميل لإعادة الوجه الجمالى والحضارى للمحافظة.

وشدد المحافظ على أهمية متابعة ماتم إزالته لمنع حالات التعدي مرة أخرى، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، موضحًا أن هناك تنسيق كامل بين المحافظة وكافة المديريات لمتابعة نتائج حملات الإزالة أولًا بأول.

كان اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، قد أمر بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والإشغالات بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس، واصلت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية للقرية بالتعاون مع أجهزة معدات مجلس المدينة أعمال النظافة ورفع القمامة لليوم الثالث على التوالي.

حيث تم رفع القمامة والإشغالات بجوار المقابر بالقرية، وبالطريق المؤدي إلى عزبتي منشاة دكم، وجاب الله، وطريق أبو سلام التريجي، وبالطريق الرئيسي في إتجاه قرية فيديمين.

الجدير بالذكر أن اللواء عصام سعد ابراهيم، محافظ الفيوم، قد تفقد القرية ليومين متتابعين أمس وأول أمس وأكد على أعمال مسح وتنظيف الشوارع التي تم رفع القمامة منها.

وشدد على استمرارية الأعمال بشكل دائم لحين رفع كافة القمامة والمخلفات من القرية.

كما أصدر المحافظ توجيهات لرئيس المدينة برفع كافة الإشغالات ومخلفات الهدم والقمامة علي جانبي الطرق، وضرورة الإزالة الفورية لجميع صور التعديات علي الأراضي الزراعية مشددًا على أنه سيتم تطبيق القانون بكل حزم حيال المخالفين والمقصرين في آداء واجبات أعمالهم المنوطة بهم.

وقد أشرف محافظ الفيوم بنفسه على إزالة مبنى مخالف بقرية بنى صالح بمركز الفيوم، وأشار إلى أن حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية مستمرة بشكل يومي حتي يتم إزالة كافة التعديات بمختلف صورها بجميع مراكز وقري المحافظة، مؤكدًا أن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن هذه الحملات تعد مهمه قومية للحفاظ علي الثروة الزراعية.
Advertisements