Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول رد من الأهلي على عقوبة "كاف" ضد الترجي

Advertisements
الأهلي والترجي
الأهلي والترجي
Advertisements
انتقد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب تأخره في معاقبة الترجي، على أحداث نهائي النسخة الماضية، من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الكاف قد أعلن، أمس الاثنين، حرمان الترجي من جماهيره لمدة مباراتين، بسبب الاعتداء على حافلة الأهلي، قبل مباراة إياب النهائي، التي فاز بها الفريق التونسي (3-0) ليحسم اللقب.

وقال القيعي، عبر قناة الأهلي: "بعد شهرين كاملين، الكاف يعلن عقوبة مباراة الإياب، بينما تم إعلان عقوبة لقاء الذهاب بعده بأيام، بإيقاف وليد أزارو".

وتابع: "استغرق الأمر شهرين بدون سبب واضح، رغم أن الأحداث كانت موثقة لدى الكاف".

الكاف يعلن عقوبة الترجي بسبب أحداث نهائي دوري الأبطال

أعلن اتحاد الكرة الأفريقي، خلال اجتماع المكتب التنفيذي، بالعاصمة السنغالية داكار، عن عقوبته ضد الترجي التونسي، على خلفية اعتداء جماهيره على حافلة الأهلي المصري، بإياب نهائي دوري الأبطال الماضية.

وقرر "الكاف" توقيع عقوبة اللعب دون جمهور في مباراتين للترجي، على خلفية أحداث الإياب الذي أقيم يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بملعب رادس.

كما جاء في تقرير لجنة التأديب التابعة للكاف، أن العقوبة أيضا جاءت على خلفية إشعال الشماريخ، من قبل أحباء الفريق التونسي.

وتبعا لهذه العقوبة، فإن الترجي سيواجه نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا دون جمهور.

وكان فريق باب سويقة، قد اختار ملعب المنزه لاحتضان هذه المباراة، في ظل تواصل أعمال الصيانة في ملعب رادس.

Advertisements