ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب (بث مباشر) اليوم في دوري أبطال أفريقيا صافرة البداية

السبت 12/يناير/2019 - 09:01 م
نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب (بث مباشر) اليوم في دوري أبطال أفريقيا صافرة البداية
مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب لايف
Advertisements
 
Advertisements
يستهل النادي الأهلي المصري مشواره في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم السبت الموافق الثاني عشر من يناير الجاري، وذلك حين يلعب الأهلي مع فيتا كلوب الكنغولي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا 2019.

الأهلي الذي تمكن من بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسختين الماضيتين يأمل في الفوز على فيتا كلوب في مستهل مشواره بدوري المجموعات، من أجل تحقيق بداية جيدة في البطولة الأفريقية، ومن ثم الحصول على بطاقة التأهل عن المجموعة، والذهاب إلى النهائي، وحصد لقب البطولة التاسعة في تاريخ النادي الأهلي.

الفريق القاهري استطاع أن يتأهل لدوري المجموعات من البطولة الأفريقية بعد أن خاض دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واستطاع الأهلي أن يتأهل عقب الفوز عليه ذهاباً بهدفين نظيفين، قبل الخسارة في مباراة الإياب بهدف دون رد.

أما فريق فيتا كلوب الكنغولي فيأمل في تحقيق بداية جيدة له في دوري المجموعات بدوري الأبطال، الفريق الذي تمكن من بلوغ نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وبلغ فيتا كلوب دوري المجموعات بعد الفوز على بانتو من ليسوتو، وتغلب عليه ذهاباً بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يعود بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقد تقرر أن تُقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكنغولي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم السبت، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب
وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكنغولي مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية الأرضية، كما أن المباراة ستكون منقولة فضائياً عبر شاشة قناة bein SPORTS HD1  بصوت المعلق عصام الشوالي.

أعلن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الرسمي لمباراة فيتا كلوب مساء اليوم في الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تواجد اللاعب حسين الشحات في التشكيل الأساسي للأهلي في أول ظهور له بقميص الفريق الأحمر، ليكون تشكيل الأهلي لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، كوليبالي، أيمن أشرف، معلول.

خط الوسط: هشام محمد، السولية، حسين الشحات ، رمضان صبحي، وليد سليمان.

خط الهجوم: مروان محسن.

اطلق حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب صافرة بداية المباراة، وسنقوم معكم بمتابعة اللقاء.
في حالة انقطاع البث مباشر لمباراة الاهلي وفيتا كلوب برجاء الضغط من هنا 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الآسيوية
كوريا الجنوبية
-
x
15:30
-
الصين
قيرغيزستان
-
x
15:30
-
الفلبين
إيران
-
x
18:00
-
العراق
فيتنام
-
x
18:00
-
اليمن
كأس السوبر الإيطالي 2018
يوفنتوس
-
x
19:30
-
ميلان