ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

كاسونجو يوجه صفعة قوية للزمالك

السبت 12/يناير/2019 - 09:00 م
كاسونجو يوجه صفعة قوية للزمالك
كاسونجو
Advertisements
هاني عصام
 
Advertisements

أكد مصدر مقرب من الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك على رغبة الأخير في البقاء بالخليج خلال الموسم القادم وعدم العودة إلى مصر من جديد بعد رحيله إلى صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب يضع خطوة الوحدة السعودي بمثابة مرحلة أولى له للبقاء هناك واللعب لأحد أندية القمة خلال الموسم القادم حال إثبات نفسه وظهوره بشكل مميز.

 

وأشار إلى أن اللاعب لا يضع العودة إلى مصر ضمن أولوياته في الوقت الحالي وكان غاضبًا بسبب الانتقادات المستمرة التي يتعرض لها مع الزمالك لفترة طويلة والهجوم عليه من قبل الجماهير ووسائل الإعلام رغم عدم تقصيره.

 

وأعار الزمالك كاسونجو إلى الوحدة السعودي لنهاية الموسم الجاري وتم قيد المغربي خالد بوطيب بدلًا منه في قائمة القلعة البيضاء ولن يشارك اللاعب في مباراتي اتحاد طنجة بالكونفدرالية الإفريقية بسبب عدم التمكن من قيده إفريقيا إلا بداية من دور المجموعات.

 

وكان رحيل كاسونجو إلى الوحدة السعودي بناء على رغبة اللاعب والذي يرغب في الاحتراف الخارجي ولا يريد البقاء في مصر بالوقت الحالي رغم ثقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق في قدراته والاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق.

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
مباريات ودية
برشلونة
1
x
12:30
2
تشيلسي