ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

بعد ثلاثة سنوات من الارتباط بري لارسون تنفصل عن خطيبها أليكس جريينولد

السبت 12/يناير/2019 - 04:16 م
بعد ثلاثة سنوات من الارتباط بري لارسون تنفصل عن خطيبها أليكس جريينولد
أليكس جريينولد وبري لارسون
Advertisements
أحمد جمال أحمد
 
Advertisements

أعلنت مصادر مقربة من النجمة بري لارسون أنها أنهت علاقتها رسميا بخطيبها المغني أليكس جرينوولد بعد مرور ثلاث سنوات على ارتباطهما.

 

وكانت قدر ارتبطت رسميا النجمة بري لارسون بخطيبها مغني فريق "فانتوم بلانت" في عام 2016، ودون سابق إنذار اتخذا معا خطوة إلغاء الخطوبة بعد أن زفافهما وشيك.

 

وقبل ذلك كان تربط بين الثنائي علاقة ارتباط غير رسمي بدأت منذ عام 2013، مما زاد من حزن محبيهم لخبر انتهاء علاقتهما التي دامت لخمس سنوات.

 

وكان قدر تردد ظهور الثنائي معا في أكثر من مناسبة رسمية، كان أحدها حفل الأوسكار الذي حصدت بيه بري لارسون جائزة أفضل ممثلة عام 2015 عن دورها بفيلم room.

 

وكانت قد  نشرت مجلة EW اللقطات الرسمية الأولى لفيلم Captain Marvel، أحدث عمل سينمائي لبري لارسون وأحدث إنتاج لشركة استديوهات MARVEL المنتجة لأفلام الأبطال الخارقين الشهيرة.

 

وتجسد النجمة الحاصلة على الأوسكار بري لارسون دور البطولة بالفيلم، الذي يشهد أول بطولة نسائية لفيلم أبطال خارقين من إنتاج MARVEL.

 

ويأتي طرح الفيلم تمهيدا لدمج شخصية Captain Marvel مع سلسلة أفلام AVENGERS الشهيرة.

 

ورغم رحيله، فإنه من المنتظر أن يظهر ستان لي، مبتكر شخصيات marvel، في أربعة أفلام قادمة كضيف شرف كان قد أنهى تصوير مشاهدها بها أبرزهم الجزء الرابع من فيلم avengers وفيلم captain marvel  للنجمة بري لارسون.


وتعرف بري لارسون كممثلة ومغنية مؤلفة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 1998. ظهرت في أفلام عديدة مثل "سكوت بيلجرام يواجه العالم" و21 شارع جامب.


و لها ألبوم Finally Out of P.E أصدرته في أكتوبر 2005، كما قد فازت في فبراير 2016 بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "الغرف" أو ROOM.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
الكأس الدولية للأبطال
آرسنال - إنجلترا
3
x
انتهت
0
فيورنتينا - إيطاليا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
انتهت
1
ريال مدريد - أسبانيا
الدوري المصري
الجونة
2
x
20:00
2
الزمالك