ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

نرمين الفقي تغني وترقص على أنغام "3 دقات" (فيديو)

السبت 12/يناير/2019 - 04:03 م
نرمين الفقي تغني وترقص على أنغام 3 دقات (فيديو)
نرمين الفقي
Advertisements
الفجر الفنى
 
Advertisements
نشرت الفنانة نرمين الفقي، مقطع فيديو، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من كواليس حلقتها مع دعاء صلاح في برنامج "حكايتك"، المُذاع عبر فضائية "النهار".

وظهرت "نرمين" خلال المقطع وهي تغني وترقص على نغمات أغنية "3 دقات"، خلال فقرة إعدادها الطعام في البرنامج رفقة دعاء صلاح، وعلقت قائلة: "لازم الأكل يطلع حلو ما دام الواحد بيرقص ويغني".

كما كتبت عبر حسابها: "أغنية مفرحة حتى لو تعبان وبتصور 14 و15 ساعة وبننزل في البرد، لازم نجتهد ونشتغل ونعتمد على نفسنا محدش هينفعك إلا نفسك.. ربنا يوفق الجميع".

وقالت الفنانة نيرمين الفقى، إن الست الناجحة والمعتمدة على نفسها، يخشاها الرجل، لافته إلى أنه يخاف من عدم تمكنه السيطرة عليها رغم أنه المفترض يكون سعيد بنجاحها.

وأضافت "الفقى" خلال لقائها فى برنامج "حكايتك" مع الإعلامية دعاء صلاح على قناة "النهار"، قائلة: "الرجل يخشى الست الناجحة لاعتقاده أن طلباتها كتير، ولابد الرجل يعى مثل أنه كما وراء كل رجل عظيم امرأة فالعكس صحيح".

وعبرت عن استيائها من معاملة بعض الأزواج لزواجتهن والتى تضمن عنف من صريخ وإهانة، لافته إلى أنها سمعت بالصدفة رجل يتحدث عن أنه ضرب زوجته، دون أى مبالاة.

وعن مشاركتها فى مسلسل "أبو العروسة" عبرت عن سعادتها بنجاح هذا العمل الذى تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين.

وأضافت أن فكرة رقصها لزوجها والذى جسده الفنان مدحت صالح، خلال المسلسل، لم تجد فيه مشكلة، لان الزوجة لابد ترضى زوجها وبخاصة أنها لا ترقص لشخص غريب.

يذكر أن الفنانة نرمين الفقي تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، والذي يعرض حاليا، وتقوم ببطولته الفنانة سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وأمانى كمال، وولاء الشريف وغيرهم، ومن تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة.

واستضاف برنامج "حكايتك" المذاع على فضائية النهار النجمة نيرمين الفقي، التي تحدثت عن سر تفضيل بعض الرجال الارتباط بامرأة غير ناجحة في عملها أو من لا عمل لها على المرأة الناجحة.

نيرمين أكدت ان دور الرجل في حياة المرأة ونجاحها مهم جداً، وأنه مثلما يقال "وراء كل عظيم امرأة" كذلك هناك رجال لهم دور مؤثر في نجاح زوجاتهم.

وأكدت نيرمين أن الرجل عندما يقرر الارتباط ينظر في المقام الأول لمستوى المرأة، فلو كانت غنية أو من عائلة ثرية تختلف الأمور، وربما يقرر أنه لن يرتبط بها خوفاً من أن تكون لها طلبات.

وقالت نيرمين: "من المهم أن يكون المستوى الاجتماعي بين الاثنين متقاربا لأنه شيء ضروري ومهم، فإذا شعر الزوج أن زوجته أعلى في المستوى عنه سوف تحدث مشكلات كبيرة بين الاثنين، وأنا لا أتحدث عن المستوى المادي ولكن أتحدث عن المستوى الثقافي حتى يكون بينهما حوار وتفاهم".

برنامج "حكايتك" من تقديم الإعلامية دعاء صلاح، ويعرض يومى الخميس والجمعه على قناة النهار، فى تمام الساعة العاشرة مساء.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
الدوري الألماني الدرجة الأولى
شالكه
-
x
19:00
-
فولفسبورج
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الرجاء الرياضي - المغرب
x
18:00
افريقيا ستارز - ناميبيا
نصر حسين داي - الجزائر
x
18:45
الأهلي بنغازي - ليبيا
النادي الصفاقسي - تونس
x
19:00
فيبرس - أوغندا
الدوري الإنجليزي الممتاز
هيديرسفيلد تاون
-
x
15:30
-
مانشستر سيتي
فولهام
-
x
18:00
-
توتنهام هوتسبير
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
17:15
-
أتلتيك بيلباو
برشلونة
-
x
21:45
-
ليجانيس
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
22:00
-
ليون
كأس الأمم الآسيوية 2019
الأردن
-
x
13:00
-
فيتنام
تايلاند
-
x
16:00
-
الصين
إيران
-
x
19:00
-
عمان