ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبْت 12/1/2019..بِدَايَة مُشَجِّعَة!

السبت 12/يناير/2019 - 03:06 م
الطالع الفلكى السّبْت 12/1/2019..بِدَايَة مُشَجِّعَة!
الطالع الفلكى السّبْت 12/1/2019
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الحَمَلْ.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  15 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّولة من 2 يناير - 14 يناير.

اليوم 4 طُوبَة قبطى، 12 كانٌون ثَانِ رُومى، 6جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية ،يومٌ مسعُود فى ثقافة قدماء المصريين ،قدّم النذوروساعد الفقراء تقرّباً لوجه الله تَعَالى.

قال الحكيم المصرى: -وَقَار العلم خَد أجازَة ، وحَلّتْ مَحَلّة الخِفّة والشّآوَة والإبتسامة الحلوة اللى بِتْنَوّر الدّنْيَا كلّهَا.(سميرصبرى من فيلم جنس ناعم-1977)

القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أوفاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الحَمَل يعنى
مخلوق صغير السن مُفعَم بالتفاؤل والفرحة يرغب فى اللعب والتنطيط ، هو برج يُعبّر عن البدايات الجديدة وعدم الإلتفات للماضى فما فات فات وانتهى الأمر، وقت للحركة واللحلحة والتنفيذ الملموس لأعمالك فالحمل يعنى طاقة الشباب وأنت قادر على بذل المجهود مهما بدا شاقاً تحت صقيع البرد القارس،وقت تستعيد فيه شبابك وترتدى ملابسك الجديدة وتظهر بنيولوك وكأنك وُلدت من جديد لتطوى صفحة الدورة القمريّة الفائتة بخيرها وشرّها ، حبّ فاشل أو وظيفة فقدتها لاتعنى نهاية الدّنيا لكنها تعنى وظيفة جديدة فى مكان أفضل ومع زملاء أطيب،حبيب/ة أجمل ومن أسرة أفضل ،تعويض عن آلام الماضى واستعادة  لمظهر الصحّة والشباب ونبذ لحالة الخنوع أو الشعور بالضعف، الثقة بالنفس و الشعور بالحيويّة هى ما يُمطرك به القمر بحلوله  ببرج الحَمَل ، بمشيئة الله تَعَالى.

إلى الطّوالع اليوميّة...

برج الحمل: رُبّما كانت برودة الجوّ فرصة لك للتروّى والتفكير قبل أن تقرر الإنطلاق من مكانٍ لآخر، إحترس من إطار مثقوب أو وقود على وشك النّفاد.

برج الثور: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

برج الجوزاء: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد،هذا يعنى البحث عن وظيفة إضافيّة لقروش زيادة بالحلال.

برج السّرطان: قم بأداء عمل مفيد لأسرتك بدلاً عن المكالمات الهاتفيّة العبثيّة، أدّ واجباتك الزوجية إن كنت مُتزوجاً خاصّةً إن كنت مشغولاً طوال الأسبوع.
 
برج الأسد: حافظ على الشعرة من الحب والإحترام بينك وبين أحد الأقارب أو الأصهار لتتجنّب مزاح ثقيل لاترغبه ، من كَثُرَ مزاحه قلّت هيْبَتُه.

برج العذراء: المشاكل قد تنبع من أسباب شديدة التفاهة، منها على سبيل المثال رغبتك فى التقليل من قيمة الآخرين،إحترس من المشاكسات مهما كانت صغيرة.

برج الميزان: قم باختيار ملابس أنيقة وعطور منعشة فتمسكك بأنك رجل كادح لا يعنى إهمال مظهرك فالعيْن تعشق قبل القلب أحياناً.

برج العقرب: متعاون مع أسرتك،والدتك أو زوجتك ولاتتأخرعن تقديم المساعدة لهم، الهدوء فى المنزل لابد منه لشحن نفسك لتتمكن من مواجهة صخب الحياة.

برج القوس: زيارات عائليّة عليك أن تقوم بها اليوم بمشيئة الله تَعَالى،تقوية الروابط الأسريّة تعنى أشخاص يطمئنون عليك باستمرار،و راحة البال.

برج الجدى: أفكارك المبتكرة قد تتحقّق إن كانت قابلة للتطبيق وليست خياليّة، لتجد مصدراً لدخل إضافى عن طريق هوايتك بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الدّلو: تحسينات متوقّعة على أثاث ومفروشات منزلك والهدف الأساسى هو تحسين حالتك الذّهنيّة وتزيين بيتك،عليك القيام بنفس النشاط مع أفراد أسرتك.

برج الحُوت: من وقتٍ لآخر تبدو العزلة مصدراُ لشحنك بالطاقة ،حاول إستثمار العزلة لأداء فروضك الدينيّة لتضمن أقصى إستفادة مُمكنة من حالة التنسّك هذه.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
-
x
22:00
-
إسبانيول
الدوري الإيطالي
جنوى
-
x
16:00
-
ميلان
يوفنتوس
-
x
21:30
-
كييفو فيرونا
كأس الأمم الآسيوية 2019
اليابان
-
x
13:00
-
السعودية
أستراليا
-
x
16:00
-
أوزبكستان
الإمارات
-
x
19:00
-
قيرغيزستان
كأس خادم الحرمين الشريفين - السعودية
الفيحاء
-
x
17:15
-
النصر
التقدم
-
x
17:20
-
الاتحاد
الهلال
-
x
19:05
-
الفيصلي