ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

توقيع بروتوكول بين جامعة عين شمس وأكاديمية ناصر العسكرية العليا

السبت 12/يناير/2019 - 02:00 م
توقيع بروتوكول بين جامعة عين شمس وأكاديمية ناصر العسكرية العليا
جامعة عين شمس - أرشيفية
Advertisements
اية حمروشي
 
Advertisements
وقع الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نائباً عن الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس الجامعة، واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا بروتوكول تعاون مشترك.

وأكد الدكتور نظمي عبد الحميد، أن البروتوكول بمثابة امتداد للتعاون المشترك بين الجانبين، لافتاً إلى حصول مئات من أعضاء الجهاز الإداري بالجامعة والطلاب على دورات تدريبية على أيدي متخصصين من أكاديمية ناصر العسكرية في مختلف المجالات.

وأضاف أن البروتوكول يهدف إلى عقد لقاءات مفتوحة بين قيادات الأكاديمية والطلاب والعاملين بالجامعة لتنمية روح الولاء والانتماء وزيادة الحس الوطني، فضلاً عن تنفيذ برامج تثقيفية ودورات تأهيلية في مجال الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي وإدارة الأزمات لأعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب، بالإضافة إلى المشاركة في مختلف أنشطة الجامعة والشراكة في كافة الاحتفالات القومية والمناسبات الوطنية.

غدا.. وزير التعليم العالي يفتتح مركز دراسات وأبحاث طريق الحرير بجامعة عين شمس


وفي سياق منفصل، سيشهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، غدا الأحد، بالمبني الفرعوني بالمدينة الجامعية افتتاح مركز دراسات وأبحاث طريق الحرير بجامعة عين شمس.
 
وقالت الدكتورة إسراء عبد السيد مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة، إن المركز هو الأول بمصر والشرق الأوسط والثاني على مستوى العالم بعد المقام بروسيا، لافتة إلى أنه يقام بالتعاون بين جامعة عين شمس وجامعة الشعب الصينية.
 
ومن المقرر أن يشهد الافتتاح كل من الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس والدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والسفير الصيني بالقاهرة ورئيس جامعة الشعب الصينية  وعميد كلية الدراسات التنموية والاستراتيجية بجامعة الشعب ومدير مكتب التعاون الدولي بجامعة الشعب ونواب رئيس جامعة عين شمس والدكتورة إسراء عبد السيد مدير مكتب التعاون الدولي.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
اليابان
0
x
01:00
4
تشيلي
بوليفيا
-
x
23:30
-
بيرو