ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

سعد لمجرد يتسبب في أزمة لمواطنه المغني حاتم عمور (فيديو)

السبت 12/يناير/2019 - 10:21 ص
سعد لمجرد يتسبب في أزمة لمواطنه المغني حاتم عمور (فيديو)
سعد لمجرد
Advertisements
الفجر الفنى
 
Advertisements
تعرض المغني المغربي حاتم عمور لهجوم من النشطاء المغاربة، خصوصًا جمهور سعد لمجرد، بعدما صرّح في برنامج على قناة تونسية، بأنه ساعد لمجرد في بداياته، كان أسبق منه إلى الأغاني بالطابع الخليجي.

حيث كان الجمهور المغربي يعتبر حاتم عمور وسعد لمجرد متنافسين على صدارة الأغنية المغربية الشبابية في اللون الذي يؤديانه، قبل أن يعلو نجم لمجرد في العالم العربي، ويحقق أرقامًا قياسية في نسب المشاهدة.

وظهرت أولى معالم المنافسة، عندما أصدر لمجرد أغنيته “أنت معلم”، فجاءت بعدها أغنية حاتم “أنا الأول”.

إلا أن حاتم عمور كان من بين الحاضرين في أول وقفة احتجاجية نظمت أمام السفارة الفرنسية بالدار البيضاء، لمساندة سعد لمجرد بعد اعتقاله بسبب ملف الاغتصاب الأول، كما أنه أقر في آخر حلقات برنامج “عبدلي شوتايم” على القناة التونسية التاسعة، أنه ليس سبب نجاح لمجرد بل الأرزاق، وعوامل أخرى من بينها عمله ومثابرته والكاريزمة التي يتميز بها.

لكن ذلك لم يشفع للمغني المغربي، وعرضه لهجوم قوي على مواقع التواصل، خصوصًا بسبب اللهجة التي تحدث بها، وهي أقرب إلى المصرية، علمًا أن التونسيين يفهمون اللهجة المغربية جيدًا حسب بعض التعليقات.

ورغم المشاكل القانونية التي تحيط بسعد لمجرد، ما يزال يحظى بشعبية في المغرب، لا سيما بين جمهور الشباب الذين يعتبرون ما يمر منه مجرد محنة سببها المخدرات أو طيش الشباب، وقد تجاوزت أغنيته الأخيرة “بدك ايه” الـ 15 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع.

لاقت أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد الجديدة، إعجابًا كبيرًا لدى متابعي موقع يوتيوب، إذ اقتربت من تحقيق أكثر من 11,634,471 ملايين مشاهدة خلال أيام قليلة.

ويأتي الإصدار الجديد للفنان المغربي بعد حوالي أسبوعين من إطلاق سراحه بشكل مؤقت من قبل السلطات الفرنسية، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

وحملت الأغنية الجديدة اسم "بدك إيه"، وهي باللهجة المغربية الدارجة، ووصفها سعد لمجرد بأنها النسخة العربية عن الأغنية الهندية "بنتي ديل"  من فيلم "بادمافات"، وتعاون فيها مع الملحن والموزع جلال الحمداوي، الذي صاحبه في معظم أعماله مثل "أنت معلم" و"غلطانة".

وأفرجت السلطات الفرنسية، في 5 ديسمبر الجاري، عن لمجرد مع تقييده بمجموعة من الشروط، ودفعه كفالة مالية قدرها 75 ألف يورو.

وتعد هذه هى المرة الثانية التى يتم فيها الإفراج المؤقت عن الفنان المغربي، بعد إطلاق سراحه منتصف سبتمبر الماضي تحت شروط رئيسية، أهمها سحب جواز سفره، وحرمانه من مغادرة فرنسا مع  مراجعة الشرطة بشكل يومي مع كفالة مالية.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
تقييمك لألبوم محمد حماقي الجديد
مباريات دولية ودية - منتخبات
بيرو - أساسي
1
x
02:00
0
باراجواي - أساسي
المكسيك - أساسي
3
x
04:15
1
تشيلي - أساسي
نيجيريا - أساسي
0
x
13:00
0
السيشيل - أساسي
البرازيل - أساسي
1
x
19:00
1
بنما - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
السويد
2
x
19:00
1
رومانيا
إيطاليا
1
x
21:45
0
فنلندا
أسبانيا
1
x
21:45
0
النرويج
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
الكاميرون
3
x
17:00
0
جزر القمر
النيجر
1
x
17:30
1
مصر
ساحل العاج
3
x
19:00
0
رواندا
غانا
1
x
20:00
0
كينيا
مالي
3
x
21:00
0
جنوب السودان
السنغال
2
x
21:00
0
مدغشقر
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال
0
x
19:05
0
أحد
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
الأردن - أساسي
1
x
17:00
0
سوريا - أساسي