ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

بعد قليل.. الجنح تصدر حكمها على "داليا البحيري" في التهرب الضريبي

السبت 12/يناير/2019 - 10:32 ص
بعد قليل.. الجنح تصدر حكمها على داليا البحيري في التهرب الضريبي
داليا البحيري
Advertisements
عمار محمد
 
Advertisements

تصدر محكمة جنح التهرب الضريبي، اليوم السبت، برئاسة المستشار كمال مسعود، حكمها في استئناف الفنانة داليا البحيري، على حكم حبسها عامين بتهمة التهرب الضريبي.

 

وقدمت داليا البحيري إلى محكمة جنح  التهرب الضريبي المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة، مستندات تفيد بدفعها 879 ألف جنيه للتصالح.

 

وكانت الفنانة داليا البحيري بالجلسة الماضية قد حضرت إلى محكمة جنح التهرب الضريبي المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديده وقدمت مستندات تفيد بدفعها 879 ألف جنيه للتصالح.

 

يذكر أن نيابة التهرب الضريبي، أحالت ملف اتهام الفنانة داليا البحيري للمحاكمة وقضت المحكمة بمعاقبتها عامين لاتهامها بإخفاء إيرادتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب.

 

النيابة تأمر بحبس ربة منزل لجمعها بين زوجين بمنشأة ناصر

 

ومن جهة أخرى، أمرت نيابة منشأة ناصر الجزئية، بحبس ربة منزل لجمعها بين زوجين، الأول شرعيا والثاني عرفيا، كما أمرت بحبس زوجها الثاني لعلمه بزواجها.

 

وكان بلاغ ورد لقسم شرطة منشأة ناصر، من عامل يدعى "أيمن.ف"، يفيد اكتشافه تزوج زوجته من آخر بعد هروبها من محل سكنهما في منطقة السحر والجمال بمحافظة الإسماعيلية، واستقرارها مع زوجها الثانى فى القاهرة، دائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

 

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمة وتدعى "ن.ج"، ربة منزل، وزوجها عرفيا "م.ط"، عامل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وزواجها من عامل عرفيا رغم زواجها من آخر شرعيا، قائلة:"زوجي مدمن مخدرات وزهقت من العيشة معاه فهربت للقاهرة وتزوجت آخر".

 

وتابعت المتهمة فى اعترافاتها: "تعرفت على زوجي الثاني عن طريق شقيقة الأول، حيث كان جارها، واتفقت معه على الهروب من الإسماعيلية والزواج عرفيا فى منطقة منشأة ناصر بالقاهرة".

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت نيابة منشأة ناصر لمباشرة التحقيقات، التي أصدرت قرارها السابق

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟