ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

بيتزي يكشف الطريقة الوحيدة للفوز على منتخب لبنان

السبت 12/يناير/2019 - 03:20 ص
بيتزي يكشف الطريقة الوحيدة للفوز على منتخب لبنان
بيتزي
Advertisements
مني العوضي
 
Advertisements

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي على صعوبة المواجهة التي ستجمعه مع منتخب لبنان وذلك اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أسيا 2019، مشيراً إلى أن بذل الجهد هو الأمر الوحيد الذي يضمن للأخضر الفوز بتلك المباراة.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن جاهزون ومستعدون للمباراة، وسنحاول إيقاف الخصم وفرص أسلوبنا، وبالتالي تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في التقدم إلى الأمام".

وأكمل: "أعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد جيّدًا للمباراة، وشاهدنا مباراته السابقة وقد قدّم أداءً جيّدًا، من يطبّق أسلوبه وطريقته في الملعب سيكسب النتيجة بلا شك، ونحن استعدينا جيدًا وقرأنا الخصم بشكلٍ كبير".

وتابع: "سبق وأن ذكرت منذ بداية البطولة، بأن كافة الفرق المشاركة لديها نقاط قوة، وأعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد لمواجهة نقاط القوّة التي نمتلكها، ونعلم بأن الطريقة الوحيدة للفوز هي أن نبذل أقصى ما نملك من جهد".

وفي الجولة الأولى؛ تمكن المنتخب السعودي من تحقيق فوز كبير على كوريا الشمالية بأربعة أهداف دون مقابل سجلها كلاً من؛ هتان باهبري وسالم الدوسري وفهد المولد ومحمد آل فتيل بينما خسر منتخب لبنان من قطر بهدفين.

ويسعى منتخب السعودية الذي يضم في صفوفه نخبة من أبرز اللاعبين لضمان التأهل للدور التالي من البطولة على أمل أن يسير في الطريق الصحيح ويحصل على اللقب الأسيوي الرابع في تاريخه.

أما منتخب لبنان يبحث عن التمثيل المشرف في البطولة الحالية فلم يسبق له الوصول لمركز متقدم لذا؛ فلديه الطموح لتحقيق مفاجآت كبيرة أمام الأخضر السعودي.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
السعودية - أساسي
0
x
15:45
0
الإمارات - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
كرواتيا
x
21:45
إذربيجان
هولندا
x
21:45
روسيا البيضاء
بلجيكا
x
21:45
روسيا
النمسا
x
21:45
بولندا