ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

عكاشة: هناك حرب عالمية ثالثة.. وستقع في هذه المنطقة

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:38 م
عكاشة: هناك حرب عالمية ثالثة.. وستقع في هذه المنطقة
توفيق عكاشة
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه سيكون هناك حرب عالمية ثالثة، ولكنه لا يعلم موعدها تحديدا، موضحا أن الحرب العالمية الثالثة هى ختام الحروب في الأرض، وستحقق للمخطط أهدافه، كاشفا أنها ستكون في منطقة شرق أوروبا.

وأشار "عكاشة"، إلى أن الإعلامي يجب أن تكون كل مخارج حروفه سليمة، لافتا إلى أن قناة الـ "BBC" بها مذيع نشرة أخبار ألدغ في حرف الراء، وينطقه ياء.

ونوه "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة، بأن استعانة القناة بهذا المذيع ليس صدفة، وإنما حتى يترك آثر في نفوس المشاهدين، ويتحول قارئي النشرات في القنوات العربية إلى مذيعيين "عندهم لدغة".

وعن المذيعات المحجبات، عقب: "بيحطوا 3 كيلو مكياج في وشهم.. محجبة إزاي بقا، مينفعش كده، هو محدش قالكم أن صوت المرأة عورة"، مضيفًا مشددا: "هذه المهنة اللي عايز يشتغلها ينفذ إلتزاماتها".

وأضاف أن مهنة الإعلام تحولت إلى مهنة من لا مهنة لهم، متابعا: "أي حد معدي من أدام مدينة الإنتاج كان ببشتغل مذيع، وفي مذيعات كانوا بيحطوا جاز على شعرهم، ومذيعيين بيحطوا زيت حار".

على جانب أخر، فاجأت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها بمبادرة صلح لخلاف دام قرابة 10 سنوات مع الإعلامي توفيق عكاشة، لتقرر أخذ زمام المبادرة "لايف" وتقديم زهور الود خلال الحلقة المجمعة لإعلاميي قنوات إعلام المصريين قناة الحياة وقناة اون، بمناسبة رأس السنة الجديدة.

وقالت ريهام خلال ختام الحلقة "قررت النهاردة إني أصالح الدكتور توفيق عكاشة لإننا متخانقين بقالنا عشر سنين" موضحة أن الخلاف بلغ ذروته بينهما إبان اندلاع فتيل ثورة يناير، لتقرر تناسي تلك الخلافات أيًا كان سببها وقتها، إيمانًا منها بفتح صفحة جديدة بالتزامن مع بدايات السنة الجديدة، ليتلقى عكاشة دعوتها بالترحاب ويرد على باقة ورودها الصغيرة بباقة زهور أكبر، مؤكدًا "أنه مش زعلان".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال