ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
logo
Advertisements
menuالرئيسية

نشرة أخبار منتصف الليل.. وثائق سرية تفضح استخبارات أردوغان في سوريا

السبت 12/يناير/2019 - 12:00 ص
نشرة أخبار منتصف الليل.. وثائق سرية تفضح استخبارات أردوغان في سوريا
Advertisements
أحمد هيكل
 
Advertisements

توالت الأخبار طيلة اليوم على الصعيد المحلي  والدولي، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، فى شتى المجالات، من بينها؛ نائب المستشارة الألمانية يشيد بما تحقق من نجاحات فى تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي، ضبط 321 منشأة غير مرخصة و428 مخالفة لاشتراطات السلامة المهنية.

 

نائب المستشارة الألمانية يشيد بما تحقق من نجاحات فى تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، أولاف شولتز، نائب المستشارة الألمانية ووزير المالية، والوفد المرافق له، لبحث مجالات التعاون المشترك، وذلك بحضور السفير بدر عبدالعاطى، سفير مصر فى برلين.

 

الواردات النفطية الإيرانية للهند تنخفض في ديسمبر وسط ضغوط أمريكية

أظهرت بيانات لتتبع الناقلات أن واردات الهند من نفط إيران انخفضت 41% في ديسمبر إلى 302 ألف برميل يومياً متأثرة بضغوط عقوبات أمريكية على طهران.

 

ضبط 321 منشأة غير مرخصة و428 مخالفة لاشتراطات السلامة المهنية

قامت مديريات القوى العاملة، على مستوى 27 محافظة، بحملات تفتيشية على 6 آلاف و938 منشأة، وأسفرت عن اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال بعض من هذه المنشآت بتحرير محاضر فورية لـ 321 منشأة غير مرخصة ، فضلا عن 428 محضرا لعدم تنفيذ اشتراطات السلامة والصحة المهنية طبقا لقانون العمل.

 

وثائق سرية تفضح استخبارات أردوغان في سوريا

كشفت وثائق سرية، حصل عليها موقع "نورديك مونيتور"، أن الاستخبارات التركية نقلت بشكل سري مقاتلين "متشددين" إلى الحدود التركية السورية، للتأثير على الحرب الدائرة في البلد المجاور.

 

الخارجية السعودية تدين تفجير الأنبار في العراق

عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير بسيارة مفخخة الذي وقع بقضاء القائم في محافظة الأنبار العراقية، مخلفاً عدداً من القتلى والجرحى.

 

مصدر أمني يكشف مفاجأة حول واقعة سرقة خزينة مصنع في الطالبية

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل جديدة حول واقعة سرقة 100 ألف جنيه من خزينة مصنع، بدائرة قسم شرطة الطالبية، وتبين أن صاحب المصنع تعرف على الشخص الذي قام بسرقة المبلغ المشار إليه، قبل حضور قوات الشرطة لمكان البلاغ، تم حل الخلاف بينهما دون تحرير محضر بالواقعة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
2
x
15:00
1
البحرين
قطر
1
x
18:00
0
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا