ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

لاسارتي يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل المران الأخير استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

الجمعة 11/يناير/2019 - 08:15 م
لاسارتي يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل المران الأخير استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب
لاسارتي
Advertisements
علي نبوي
 
Advertisements

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين في أرض الملعب قبل انطلاق المران المسائي للحديث عن أهمية مباراة فيتا كلوب.

ويستعد الاهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة من مساء غداً السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستمر الاجتماع لمدة ١٠ دقائق في ملعب برج العرب قبل بداية المران الجماعي. تحدث خلاله المدير الفني مع اللاعبين حول عدة أمور فنية خاصة بمباراة الغد المرتقبة.

وقال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه أمامه مباراة هامة ومرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولي غداً، السبت، ببرج العرب في افتتاح مشوار الأهلي بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي الذى أٌقيم مساء اليوم ،الجمعة، للحديث عن مباراة الغد أنه درس كل الفرق التي تتواجد بالمجموعة مع الأهلي خلال المرحلة الماضية ويعرف كل منافس جيدًا وليس فيتا كلوب وحده.

وتمنى لاسارتي، أن يكون فريقه موفق في كل مباراة يخوضها في دور المجموعات من أجل الصعود للأدوار المقبلة، ومن ثم الفوز باللقب خاصة، وأن هذا هو الهدف الأهم أمامه.

وأضاف أنه شاهد تسجيلات للمنافس الكونغولي لتحديد قوته، موضحًا أنه يعلم جيدًا أن “فيتا كلوب” بطل في بلده، ووصل لنهائي بطولة الكونفدرالية الموسم الماضي، لذا فإن مواجهته لن تكون سهلة على الأهلي.

وتابع لاسارتي: “قمنا بقيْد رمضان صبحي وياسر إبراهيم وحسين الشحات في القائمة الإفريقية. هناك أماكن أخرى سيتم إضافتها خلال الفترة المقبلة بعد دراسة الاحتياجات الأبرز للفريق.”

وأكّد المدير الفني للأهلي، أن غياب لاعبين عن الفريق بسبب الإصابات أمر مُزعج جدًا لكن هناك برنامج تأهيل المُصابين يشرف عليه بنفسه من أجل سرعة علاج هؤلاء المصابين.

Advertisements
المزيد عن:
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟