ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

جروس: الزمالك جاء إلى المغرب للفوز.. وبوطيب صفقة مميزة

الجمعة 11/يناير/2019 - 07:51 م
جروس: الزمالك جاء إلى المغرب للفوز.. وبوطيب صفقة مميزة
جروس
Advertisements
رامي بشاي
 
Advertisements

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه رغم طول رحلة الفريق من القاهرة إلي المغرب استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية الأحد المقبل، إلا أنه استطاع أن يمنح لاعبيه وقتا كافيا للراحة، موجها الشكر إلى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة الذي نجح في الاتفاق مع مسئولي نادي الرجاء على توفير ملعب للمران عليه لمده يومين بالدار البيضاء توفيرا للجهد والوقت.

 

وأضاف جروس أنه سعيد بعد ملاحظته أن اللاعبين يؤدون التدريبات وهم في حالة من الحماس والمتعة الشديدة وهو ما جعله أكثر اطمئنانا قبل المواجهة التي يعتبرها صعبة أمام طنجة، مشيرا إلى أنه في نفس الوقت يرى أن لاعبيه جاهزون تماما للمباراة وأنه جاء إلى المغرب من أجل تحقيق الفوز.

 

وبرر المدير الفني صعوبة المواجهة لعدة أسباب أولها أن المنافس قوي ويضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية وثاتيها أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره وثالثها أنه يمتلك نفس طموح الزمالك بالرغبة في المنافسة على البطولة الإفريقية ورابعها أن فريق إتحاد طنجة يلعب بفكر كروي وليس فريقا عشوائيا.

 

وأشار جروس إلى أنه طالب لاعبيه بالتركيز والقتال من أجل عدم إصابة مرمى فريقه بأي أهداف وأي هدف يحرزه الزمالك سيكون ثمنه غاليا.

 

وعن تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، أوضح جروس أنه صفقة رابحة للفريق بكل المقاييس خاصة أنه تابع اللاعب من خلال مرانين شارك فيهما قبل السفر للمغرب وأخذ عنه انطباعا جيدا وأنه يحتاج إلى جاهزيه فنية وبدنية وهو ما يقوم به حالبا وسيحدد ذلك مشاركته في اللقاءات المقبلة.

 

ويترأس المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في المغرب ومعه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

 

وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قائمة الأبيض لمباراة طنجة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وجاءت كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمود جنش، وعماد السيد، وعمر صلاح.

خط الدفاع: حمدي النقاز، وحازم إمام، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، وبهاء مجدي، وأحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود عبد العزيز، وفرجاني ساسي، وعبد الله جمعة.

وسط الهجوم: محمد إبراهيم، ويوسف أوباما، ومحمود كهربا، وإبراهيم حسن، ومحمد عنتر ، مصطفي فتحي.

خط الهجوم: عمر السعيد، وحميد أحداد.

ويواجه فريق الزمالك نظيره اتحاد طنجة المغربي يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على القطن التشادي في الدور التمهيدي بسبعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟