ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

قرار من النيابة بشأن المتهمين بقتل والدهم في الهرم

الجمعة 11/يناير/2019 - 07:04 م
قرار من النيابة بشأن المتهمين بقتل والدهم في الهرم
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements
قررت النيابة العامة حبس شابين أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل والدهما المسن، كما طلبت تحريات المباحث حوى الواقعة، والتصريح بدفن جثة المجني عليه بعد ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته.

كانت كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة عن تفاصيل قتل مسن على أبنائه بمنطقة الهرم، وتبين اغتصاب المجني عليه 2 من بناته، وتصويرهن صور وفيديوهات في أوضاع مخلة، لتهديدهن في حالة افضاحه.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه كان متزوج ولديه ولد وفتاه، ثم تزوج من أخري لديها فتاتين، وأنجب منها ولدا، وأنه تعدي جنسيا على الفتيات وقام بتصويرهن في أوضاع مخلة لهن، لتهديدهن في حالة افضاح أمره.

وأوضحت التحقيقات أن أبناء المجني عليه علما باغتصاب والدهم لشقيقاتهما، ويوم الجريمة توجها للشقة سكنه وتعديا عليه بأسلحة بيضاء محدثين إصابته التي أودت بحياته، وفرا هاربين.

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، بورود إشارة للمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم الهرم، من مستشفي الهرم بوصول مسن جثة هامدة متأثرا بإصابته بطعنات بجسده.

وكشفت تحريات رجال مباحث قسم الهرم، أن نجل المجني عليه، قام بالتعدي على والده بالضرب بسلاح ابيض سكين محدثا إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربا.

وتمكنت قوة أمنية بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من التوصل لمكان هروب المتهم والقبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

وعلى جانب أخر أصيب تاجر مخدرات بطلق ناري اثر تبادل إطلاق أعيرة نارية مع الشرطة، بشارع الهرم، وتمكن صديقه من الهروب، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة.

تلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، بورود بلاغا للرائد مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم الطالبية، مفاده أنه حال فحص ضابط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، السيارات بشارع الهرم، تم الاشتباه في سيارة يستقلها شخصان، وحال تفتيشهما قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية على القوة الأمنية، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن إصابة أحدهما، وتمكن الأخر من الهروب، ولم يسفر عن وقوع ايه إصابات من الشرطة.

وتم التحفظ على السيارة والحشيش المخدر، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة، ويكثف رجال مباحث الجيزة جهودهم لضبط المتهم الهارب،
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الكأس الدولية للأبطال
آرسنال - إنجلترا
3
x
انتهت
0
فيورنتينا - إيطاليا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
انتهت
1
ريال مدريد - أسبانيا
الدوري المصري
الجونة
2
x
20:00
2
الزمالك