ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تغريدات المشاهير X أسبوع.. مطالب بفيلم سينمائي لتجسيد قصة نجاح صلاح.. وحقيقة خطبة أحمد العوضي

الجمعة 11/يناير/2019 - 08:19 م
تغريدات المشاهير X أسبوع.. مطالب بفيلم سينمائي لتجسيد قصة نجاح صلاح.. وحقيقة خطبة أحمد العوضي
Advertisements
دنيا عادل
 
Advertisements

تتوالى تغريدات المشاهير على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" من خلال حساباتهم الرسمية، للتعليق على بعض الأحداث وتبادل التهنئة والمشاركة في المواساة عند وقوع أحداث حزينة، أو مشاركة بعض ما يتعلق بحياتهم اليومية مع جماهيرهم.

 

وتتنوع التغريدات بين المشاهير من نجوم الفن والرياضة والإعلام ومشاهير السوشيال ميديا، والتي ترصد "الفجر" أبرزها طوال هذا الأسبوع في السطور التالية.

 

محمود البزاوي يطالب بفيلم سينمائي لتجسيد نجاح محمد صلاح

 

نشر الفنان محمود البزاوي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، علق من خلالها على فوز نجم الريدز وفرعون المنتخب الوطني محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

 

ودون "البزاوي" في تغريدته قائلًا: "محمد صلاح للمرة الثانية على التوالي يتوج ملكًا للقارة الأفريقية.. قصة نجاح لازم تتقدم في المدارس.. و فيلم سينمائي عالمي يمثلنا في كل بلاد العالم.. محمد صلاح نموذج لحلم مستحيل وأتحقق.. مبروك لمصر".

 

يُذكر أن اللاعب محمد صلاح توج يوم الأربعاء الماضي، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا في الأمسية التي نظمها "الكاف" بحضور نجوم كرة القدم في القارة السمراء.

 

 

 

ساويرس يعلق على إلقاء البابا تواضروس خطبة من مسجد "الفتاح العليم"

 

وعلق رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، على إلقاء البابا تواضروس لخطبة من مسجد الفتاح العليم أثناء افتتاحه تزامنًا مع أعياد الميلاد المجيدة، حيث أوضح أن هذه الخطوة ترسم لوحة من المحبة وتلخص وحدة المصريين مسلمين وأقباط معًا.

 

ودون "ساويرس" عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا: "البابا تواضروس يلقي غدًا خطبة من مسجد الفتاح العليم .... كل سنة و انتم طيبيين شعب واحد مصريين مع بعض بنحب بعض و نقف مع بعض و اللى يزعل يزعل".

 

الجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد افتتح كلًا من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الأسبوع الماضي تزامنًا مع عيد الميلاد المجيد.

 

أحمد العوضي يكشف حقيقة صور خطبته المتداولة

 

انتشرت مؤخرًا صور للفنان أحمد العوضي على مواقع التواصل الاجتماعى تؤكد خطوبته، الأمر الذى جاء بمثابة الصدمة لمعجباته، إلا أن "العوضي" أوضح حقيقة هذه الصورة قائلا "طيب مبدأيا كده صور الخطوبة اللي غرفت فيس بوك امبارح دي من سنه ونص .. تاني حاجه انا كنت خاطب وزي أى علاقة فى الدنيا قسمه ونصيب".

 

وتابع: "تالت حاجة أنا كنت خاطب واحدة لو قعدت اقول عملت ايه عشانى من هنا لسنين قدام مش هيكفى فهي وأهلها يفضلوا دايما علي راسى ... رابع حاجة كل الرجاله اللي اتكلموا فى حقى كلمة حلوة أو حتى انتقدوني لشخصى على راسى ... الناس اللى احلوت بقي واتكلموا  في فستان خطوبه مقفول من فوق (وكانو متخيلين اني هلبسها عباية) ونظروا علي بنت محترمه عشان يضربوا فييا انا .. فأنت لو كان ابوك تعب شويه علي انه يعلمك ان الحريم خط احمر وانك لما تحب تضرب في راجل بيبقى منك ليه .. لو كان علمك كده كان زمانك فاهم في الاصول .. فانسى بقي اني ممثل والكلام ده لا انا في الاول والآخر منكم يعنى وارد تقابلنى فى أى مكان انا مش عايش فى النمسا، فاعمل حساب انك خضت في سيرة ناس مني ..  واسترجل كده وسيبك من جو حرفين هتكتبهم وقلبك ميت عشان ساعة الجد الموضوع بيختلف .. محروق من حاجه اسأل انا بروح فين وتعالي قولي انت وانت وانت وانت عاادي بس هتعمل فيها جلنديزر علي فيس بوك".

 

واستطرد قائلًا: "لما تخطب يا حلو ابقي لبسها عبايه في الخطوبه او خبيها اقولك ابقي لبسها بدله عشان انت ارجل منى يا جامد .. اخر حاجه انا سنجل فياريت بلاش كلام في حاجات غلط .. كل الشكر للناس اللي انتقدت كلامي ككلام انه شرقي زيادة وكل الشكر للناس اللي شايفه اني صح ... صباح الفل عليكم وكل الاحترام لبنت انا مشفتش منها غير كل خير واحترام .. وانا اسف ليكى".

 

أبو تريكة يعلق على انضمام حسين الشحات للأهلي

 

علق محمد أبوتريكة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم الأسبق بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على تعاقد القلعة الحمراء مع حسين الشحات، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ودون "أبو تريكة" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حسين الشحات جمهور الأهلي لا ينسي ...أصبحت رمزا قبل أن تلعب في عصر أصبحت المادة هي الطاغية".

 

وتابع: "من يختار الاهلي دائما يفوز ليس بالبطولات فقط ولكن بأهم حاجة لدينا قلوب جماهيرنا وهي ورب الكعبة أغلي من كل الأموال".

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الكأس الدولية للأبطال
آرسنال - إنجلترا
3
x
انتهت
0
فيورنتينا - إيطاليا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
انتهت
1
ريال مدريد - أسبانيا
الدوري المصري
الجونة
-
x
20:00
-
الزمالك