ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

بعد 3 جرائم.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المواشي في سوهاج

الجمعة 11/يناير/2019 - 06:19 م
بعد 3 جرائم.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المواشي في سوهاج
مديرية أمن سوهاج
Advertisements
هبه عبد الحفيظ
 
Advertisements
نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، في ضبط 4 من العناصر الإجرامية كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في إرتكاب وقائع سرقة الماشية، إرتكبوا 3 وقائع سرقة.

كانت أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بمدير أمن سوهاج بالإشتراك مع قطاع الأمن العام مفادها قيام (ثلاثة عاملين وسائق "لهم معلومات جنائية") بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى إرتكاب وقائع سرقة الماشية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة أسفر إحداها عن ضبطهم حال إستقلالهم سيارة نصف نقل "التى يتم إستخدامها في ممارسة نشاطهم الإجرامى"وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب 3 حوادث سرقات (4 رؤوس ماشية، 16 رأس أغنام) بدائرة مركز طما.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما واصلت نيابة منشأة ناصر، برئاسة المستشار كارم ذكي، التحقيق في واقعة اتهام سيدة بالجمع بين زوجين، وتعدد الأزواج.

واستمعت النيابة الي اعترافات المتهمة حيث أكدت إنها بالفعل كانت متزوجة قبل زوجها الحالي ولكنها هربت منه بسبب كثرة تشاجره معها، وتعاطيه للمواد المخدرة يكثرة، فاضطرت للهرب منه والزواج من أخر بالقاهرة، موضحة أن شقيقة زوجها الأول هي السبب في تعرفها عليه، ونشات بينهما علاقة عاطفية.

وأوضافت المتهمة أن زوجها الثاني كان جارها في الإسماعيلية واتفقت معه على الهروب من الإسماعيلية والزواج منه عرفيا فى منطقة منشأة ناصر، وأنها قبل تركها المنزل تشاجرت مع زوجها، فالقي عليه اليمين ولكن بدون إثبات رسمي وطردها فلجأت الي جارها فتزوجها بورقة عرفي، وهرب معا الي القاهرة،واكتشف زوجها الأول الواقعه وتوصل الي سكنها وحضر برفقه نجل عمه، وضبطها وسلمها للقسم.

وقال الزوج أنه متزوج منذ فترة، وكان يعيش برفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، في منطقة "السحر والجمال" بمحافظة الإسماعيلية، وإنها تركت المنزل منذ 8 أشهر وأولادها، وتزوجت من رجل أخر وعاشا في منطقة منشأة ناصر موضحًا أن شقيقته رأتها بالصدفة في المنطقة فتتبعتها حتى عرفت عنوانها وأخبرته وبناءًا على ذلك تقدم ببلاغ يتهمها بتعدد الأزواج وهي ما زالت على ذمته ولم يطلقها رسمي.

بداية الواقعة، كانت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا عن أن الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا من «أيمن. ف»، عامل يفيد هروب زوجته " نورا. ج. أ"، وارتباطها والزواج من شخص أخر يدعى "محمود. ط " بالمخالفة للقانون والشريعة الإسلامية.

على الفور، تم استلامها من الزوج المبلغ، وتحرير المحضر رقم 178 لسنة 2019 جنح منشأة ناصر، وتم القبض على زوجها الثانى، وبالعرض على النيابة التي قررت حبسهما، وزوجها الثاني أربعة أيام عقب تسلم تحريات المباحث.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي