ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"يويفا" يعاقب نجم ليفربول بالإيقاف والسبب صلاح وسيرجيو راموس

الجمعة 11/يناير/2019 - 05:53 م
يويفا يعاقب نجم ليفربول بالإيقاف والسبب صلاح وسيرجيو راموس
محمد صلاح
Advertisements
مني العوضي
 
Advertisements

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" قرارًا بتوقيع عقوبة صارمة على ديان لوفرين مدافع منتخب كرواتيا ونادي ليفربول الانجليزي بالإيقاف لمباراة دولية واحدة، بسبب تعليقاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقب فوز كرواتيا على أسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ونشر لوفرين لقطات فيديو عبر "الإنستجرام" ظهر فيها وهو يفتخر بالتعدي بالكوع على الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد، موجهاً إهانات إلى منتخب الماتادور، وكانت أزمته مع قائد منتخب إسبانيا، بدأت عندما قام الأخير بتعمد إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأكد الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي له، أن "لوفرين" قد خالف لوائح الانضباط التي تمنع أي لاعب من التعليق بشكل ساخر أو مهين أو يحمل إساءة للغير مهما حدث.

 

وسيغيب المدافع لوفرين عن مباراة منتخب كرواتيا الأوروبية المقبلة، والتي ستكون في تصفيات بطولة أوروبا 2020 على أرضها أمام أذربيجان في مارس القادم.

 

ويغيب لوفرين عن لقاء فريقه ليفربول غداً أمام برايتون في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بعد إصابته في أوتار الركبة خلال وقت مبكر من هزيمة فريقه أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟