ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

"هشموا جمجمته بشاكوش".. النيابة تأمر بحبس المتهمين بقتل أردني في أكتوبر

الجمعة 11/يناير/2019 - 06:36 م
هشموا جمجمته بشاكوش.. النيابة تأمر بحبس المتهمين بقتل أردني في أكتوبر
متهمين
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements
أمرت النيابة العامة، بحبس حارس عقار وزوجته ونجله أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل أردني الجنسية وإلقاء جثته بالصحراء، كما صرحت بدفن جثة المجني عليه بعد ورود تقرير الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة عن تفاصيل قتل أردني الجنسية على يد حارس عقار وزوجته وابنته، بمنطقة أكتوبر، بسبب وجود خلافات مالية بينهما، وتبين أن المتهم استدرج المجني عليه لشقته، ليقيم لديه، وحال نومه تعدي عليه بالضرب بآلة حادة "شاكوش" محدثا إصابته بتهشم بالجمجمة، التي أودت بحياته، واستعان بزوجته وابنته، وقاموا بتقيده وإلقاء جثته بمكان العثور عليها بدائرة قسم أول أكتوبر.

وورد اخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بتلقى الرائد إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم اول أكتوبر، بالعثور على جثة ملقاة بالصحراء بدائرة القسم.

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهود رجال المباحث إلى أن الجثة لاردني الجنسية، وأن وراء قتله حارس عقار وزوجته وابنته، بسبب افتراض الأول مبلغ مالي من المجني عليه، ولدي مطالبته بسداد المبلغ، ماطله في السداد لعدم حيازته المبلغ، فعقد العزم على قتله للتخلص منه.

وبإعداد قوة أمنية أمنية مكبرة بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اقروا بارتكابهم الواقعة، وسرقتهم مبلغ مالي أخر كان بحوزة المجني عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

كما أقدم عامل على قتل زوجته بسلاح أبيض سكين، لشكه في سلوكها، بعد إبلاغه بأنها حامل، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

تلقى الرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم الهرم، بلاغا بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، ومصابة بطعنات بحسدها، بدائرة القسم، وبانتقال قوة أمنية بإشراف العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، عثر على جثة المجني عليها، وتبين عدم سرقة متعلقاتها، وبمناقشة زوجها قرر بقتله زوجته لشكه في سلوكها بعد إبلاغه بأنها حامل.

وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولي التحقيقات.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي