ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

هل تتزوج جينفر وينجت من بطل مسلسلها "حب بالصدفة"؟

الجمعة 11/يناير/2019 - 04:24 م
هل تتزوج جينفر وينجت من بطل مسلسلها حب بالصدفة؟
جينفر وينجت
Advertisements
مريم الشريف
 
Advertisements
تفاعل عدد كبير من متابعى الدراما الهندية مع مسلسل "حب بالصدفة" والمعروض حاليا على قناة MBC Bollywood، وتقوم ببطولته الفنانة الهندية جينفر وينجت والفنان هارشاد شوبرا.

حيث تدوال عدد من رواد السوشيال ميديا مقاطع فيديو من المسلسل، مشيدين بالأداء التمثيلى القوى لأبطاله.
كما ذكرت صحيفة هندية عن وجود علاقة عاطفية حقيقية تربط بطلى العمل جينفر وهارشاد، إلا أن مازال كلاهما لم يوضحا حقيقة الأمر.

وكانت وينجت حصلت على لقب نجمة الدراما الآسيوية خلال العام الماضى، بعد منافستها مع عدد من الفنانات، ووجهت الشكر لكل جمهورها من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

واستطاعت الحصول على هذا اللقب بعد عدد كبير من الأعمال الدرامية التى قدمتها مثل مسلسل "سحر الأسمر" والتى قدمت خلاله شخصية "كومود" التى إشتهرت بها فى العالم العربى، و"مايا" التى جسدتها فى مسلسل "هوس مايا" وغيرها من الأعمال الفنية المميزة.

ويدور مسلسل "حب الصدفة" عن امرأة تدعى "زويا أرورا" يموت زوجها "ياش"، والذى تزوجته غصبا عن أهلها الذين قاطعوها بعد هذا الزواج، ثم تكتشف "زويا" انه مات مع عشيقته المتزوجة، لتصدم بالواقع، ثم تحاول أن تدير شركة زوجها بعد وفاته إنقاذا للعاملين بها وتتشارك فى هذا الأمر مع "أديتيا" زوج المرأة التى خانها زوجها معها، بعدما علم بخيانة زوجته أيضا له، ووجد "أديتيا" نفسه مشاركا فى هذه الشركة دون أن يعلم منذ البداية، لأن زوجته شاركت عشيقها فى هذه الشركة سرا دون إخباره.

مسلسل "حب الصدفة" يعرض من الأحد إلى الخميس على قناة Mbc Bollywood
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟