ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"مستقبل وطن" ببورسعيد يستجيب لمبادرة الرئيس ويدفع بسيارات مواد غذائية بأسعار مخفضة

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:55 م
مستقبل وطن ببورسعيد يستجيب لمبادرة الرئيس ويدفع بسيارات مواد غذائية بأسعار مخفضة
Advertisements
محمد عزام
 
Advertisements
دفع حزب مستقبل وطن ببورسعيد، بسيارات مواد غذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك تحت رعاية عادل اللمعي أمين عام الحزب وهيئة مكتب الحزب ببورسعيد؛ في إطار مشاركة الحزب لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة لشعب عظيم".


وقامت أمانة الحزب بحي الضواحي بحضور الدكتور شريف عياد أمين قسم الضواحي بتوزيع السلع التي تم توفيرها وبسيارات متنقله بمنطقة الحي الإماراتي.

ولاقت المبادرة إقبالا كبيرًا من الأهالي على السلع لانخفاض الأسعار بالمقارنة بالسوق الخارجي بنسبة من 30 إلى 40 %، وأكد عادل اللمعي امين المحافظة، أن جميع الاحياء ستحظى بنفس الاهتمام وسيتم توفير السلع بها وفقا للبرنامج المحدد بالبدء بالمناطق الأكثر احتياجًا.

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.

وكان قد افتتح حزب مستقبل وطن بالشرقية مجمع عيادات طبي للفئات الأكثر احتياجًا، مساء أمس الخميس بتكلفة 30 مليون جنيه، وذلك بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم،  واللواء جرير مصطفى مدير الأمن، والمهندس أشرف رشاد رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والهيئة البرلمانية للحزب، والقيادات التنفيذية والشعبية. 



أكد الدكتور محمد سليم، الأمين العام لحزب "مستقبل وطن" بالشرقية، إنه تم الانتهاء من تجهيز مجمع عيادات يحتوي على 22 عيادة طبية تشمل جميع التخصصات، بتكلفة بلغت 30 مليون جنيه؛ وذلك استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا بمحافظة الشرقية.

وأضاف سليم، في بيان له، أنه تم الانتهاء من التجهيزات النهائية وبدء التشغيل الفعلي اليوم 10 يناير، حيث يضم المجمع أكفأ الأطباء من أساتذة جامعة الزقازيق، وذلك لتقديم خدمة مميزة للمواطنين بأجر رمزي، لافتًا إلى أن حرص الحزب على أن يكون مُجمع العيادات قريب من كافة مدن المحافظة، حيث تم اختيارالموقع بعناية شديدة.


وأوضح أمين عام "مستقبل وطن" بالشرقية، أن العيادات تم تجهيزها على أعلى مستوى طبي لتنافس المستشفيات الاستثمارية، مساهمة من الحزب في مبادرة رئيس الجمهورية.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات ودية
برشلونة
1
x
12:30
2
تشيلسي