ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

القبض على 7 مطلوبين وآخرين هاربين من المراقبة الشرطية في القليوبية

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:54 م
القبض على 7 مطلوبين وآخرين هاربين من المراقبة الشرطية في القليوبية
متهمين
Advertisements
محمد نبيل
 
Advertisements
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 7 عاطلين صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة قضايا "مواد بترولية، شروع في قتل، مشاجرة، سلاح نارى "، واخرين هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضيتى " سرقة بالاكراه".

 
تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، اخطارا بتمكن ضباط وحده مباحث قسمى شرطة" قليوب، والخانكة" من ضبط كل من" احمد ع  ا" سن 52 عاطل، و"محمد م  م" سن 29 عاطل، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتى" مواد بترولية، شروع في قتل".

كما تمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط " احمد ع  ح" سن 45 عاطل ومقيم مدينة العبور -  دائرة قسم شرطة العبور، و"ايمن ف  ع"  سن 35 عاطل، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتى " مشاجرة، وسلاح ناري". 

فيما تمكن ضباط المباحث بمراكز" بنها، وشبين القناطر، والعبور" من ضبط " حكمت ع  م" (سورية الجنسية) سن 31 عاملة، والمطلوب ضبطها وإحضارها في قضية "  سرقة سيارة" واخرين على ذمة قضيتى" سرقة بالاكراه". 

وفى شبرا الخيمة تمكن ضباط مباحث قسم أول، من ضبط كل من" إبراهيم س  ج"، سن 39، و"حسن د  م" 35 سنة، عاطلان، هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضيتى " سرقة بالاكراه".


وتمكنت الاجهزة الامنية بالقليوبية، الأربعاء، من ضبط 9 عاطلين صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة، واخرين هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضايا" سرقة بالاكراه".


تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من ضباط مباحث مركزى" بنها، وكفر شكر" بضبط كل من " فرج س س"  26 سنة،و"محمود ب  م"  سن 21، عاطلين، مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتى" حريق وإتلاف، وشروع في قتل".

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركزى" قليوب، والخانكة" من ضبط كل من " محمد م ع"  سن 32 عاطل، و"محمد ع ع" 20 سنة، و"سليمان ع م"  سن 36، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في 3 قضايا" سرقة بالاكراه".

 

فيما تمكن ضباط مباحث قسم اول شبرا الخيمة من ضبط "أحمد م ح"  سن 30 عاطل، و"علي م ع" 32 سنة، "طارق ع ع" 27 سنة، صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار فى قضايا" ضرب، مشاجرة، تزوير ".

كما تم ضبط كل من " طارق م ح"  26 سنة، و"علي ب ع" 37 سنة، و"وليد س ف" 27 سنة، عاطلين، هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضايا " سرقة بالإكراه".


وفى شبين القناطر تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط " محمد ص ح" 30 سنة، عاطل ومقيم عزبة يمن – بندر شبين - دائرة مركز شبين القناطر، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "سرقة"، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.


تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
تركيا
-
x
19:00
-
مولدوفا
الجبل الأسود
-
x
21:45
-
إنجلترا
البرتغال
-
x
21:45
-
صربيا
فرنسا
-
x
21:45
-
أيسلندا
مباريات دولية ودية - منتخبات
السعودية - أساسي
-
x
17:45
-
غينيا الإستوائية - أساسي