ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

ضبط "الديزل" و6 آخرين من حائزي الأسلحة والمخدرات بالقليوبية

الجمعة 11/يناير/2019 - 03:44 م
ضبط الديزل و6 آخرين من حائزي الأسلحة والمخدرات بالقليوبية
مديرية أمن القليوبية
Advertisements
محمد نبيل
 
Advertisements
ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على 7 من حائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة وبحوزتهم 7 أسلحلة نارية، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كل من" محمد ع  ا" وشهرته "قوفه "، عاطل، و" محمد م  ا" وشهرته " الديزل" سن 38 عاطل، و5 اخرين وبحوزتهم اسلحة نارية ومواد مخدرة. 

تمكن ضباط مباحث مركزى شرطة" قليوب، طوخ" من ضبط كل من " احمد ح  ع" 32 سنة، عاطل، و" محمد ش  ع"   32 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 3 قضايا ( سرقة – مخدرات، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى "فرد خرطوش،وبندقية خرطوش ماركة شوت جن مطموسة الأرقام" وكمية من مسحوق الهيروين المخدر حوالى 80 جرامًا ومبلغ مالى 335 جنيها.

كما تمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط " محمد ع  ا" وشهرته "قوفه " سن 38 عاطل ومقيم بيجام – دائرة القسم، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، و42 قرصًا مخدرًا،  ومبلغ مالى 55 جنيه وهاتف محمول.

فيما تمكن ضباط مباحث قسمى شرطة "العبور، والخصوص" من ضبط كل من"  خلف ر  ا" سن 38 عاطل ومقيم مغاغه المنيا، و"هشام م  ع" سن 24 عاطل، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر حوالى 100 جرامًا ومبلغ مالى 1555 جنيه.

وفي بنها تمكن ضباط وحده مباحث المركز من ضبط " محمد م  ا" وشهرته " الديزل" سن 38 عاطل ومقيم الرملة – دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار و20 جرامًا من مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ مالى 350 جنيه وهاتف محمول، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، الخميس، من ضبط 9 عاطلين صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة، واخرين هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضايا" سرقة بالإكراه".

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من ضباط مباحث مركزى" بنها، وكفر شكر" بضبط كل من " فرج س س"  26 سنة،و"محمود ب  م"  سن 21، عاطلين، مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتى" حريق وإتلاف، وشروع في قتل".

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركزى" قليوب، والخانكة" من ضبط كل من "محمد م ع"  سن 32 عاطل، و"محمد ع ع" 20 سنة، و"سليمان ع م"  سن 36، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في 3 قضايا" سرقة بالاكراه".

فيما تمكن ضباط مباحث قسم اول شبرا الخيمة من ضبط "أحمد م ح"  سن 30 عاطل، و"علي م ع" 32 سنة، "طارق ع ع" 27 سنة، صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار فى قضايا" ضرب، مشاجرة، تزوير ".

كما تم ضبط كل من " طارق م ح"  26 سنة، و"علي ب ع" 37 سنة، و"وليد س ف" 27 سنة، عاطلين، هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضايا " سرقة بالإكراه".

وفي شبين القناطر تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط " محمد ص ح" 30 سنة، عاطل ومقيم عزبة يمن – بندر شبين - دائرة مركز شبين القناطر، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "سرقة"، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
تركيا
-
x
19:00
-
مولدوفا
الجبل الأسود
-
x
21:45
-
إنجلترا
البرتغال
-
x
21:45
-
صربيا
فرنسا
-
x
21:45
-
أيسلندا
مباريات دولية ودية - منتخبات
السعودية - أساسي
-
x
17:45
-
غينيا الإستوائية - أساسي