ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

"الدرندلي" رئيسا لبعثة الأهلي في الجزائر

الجمعة 11/يناير/2019 - 02:06 م
Advertisements
الدرندلي رئيسا لبعثة الأهلي في الجزائر
الأهلي
Advertisements
محمد الصو
 
Advertisements
كلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، لرئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، بالجزائر لمواجهة شبيبة الساورة، بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي، يسافر منتصف الإسبوع المقبل لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، يوم 18 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي، لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، مساء غدٍ السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلعب ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم كلًا من "فيتا كلوب الكونغولي، وشبيبة الساورة الجزائري، وسيمبا التنزاني".



 تدريبات تأهيلية لوليد أزارو في الأهلي

أدى وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم» صباح اليوم ، في إطار برنامج التأهيل الذي يؤديه للتعافي من الإصابة.

وخاض أزارو فقرات تأهيل في «الجيم» تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

ويعاني أزارو من شد في العضلة الضامة تعرض له خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان الجهاز الطبي قد حدد برنامج علاج اللاعب ليعود بعد ذلك إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني.

9 لاعبين يشاركون في مران المستبعدين بالأهلي

أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفيتا كلوب مرانا قويا صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وواصلت المجموعة مرانها في ظل تواجد الفريق بمعسكر مغلق عقب مباراة سموحة في الدوري، استعدادا للمباراة التي تقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وشارك في المران كل من أحمد طارق ومصطفى شوبير، ومؤمن زكريا وسعد سمير وصالح جمعة ومحمود الجزار، وعمرو جمال وباسم علي وميدو جابر.

"لاسارتي" وكابتن الأهلي في المؤتمر الصحفي لمباراة فيتا كلوب

يحضر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى كابتن الفريق في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ السبت، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المؤتمر في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، الجمعة، بقاعة المؤتمرات لاستاد الجيش ببرج العرب، على أن يعقبه مران الأهلي الختامي في السابعة مساءً.

يأتي المؤتمر، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي، للحديث عن كل الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، والإجابة عن كل الاستفسارات الخاصة باللقاء.

كما يعقد المؤتمر الخاص بالمدير الفني لفريق فيتا كلوب في الثامنة والنصف مساء اليوم ، وبرفقته كابتن الفريق، على أن يعقبه مران الفريق الكونغولي في التاسعة مساء.

محاضرة فنية للاعبي الأهلي استعدادا لفيتا كلوب 

يعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبي الفريق مساء اليوم داخل معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض لاسارتي في محاضرة الفيديو لقطات مجمعة للفريق المنافس؛ من أجل مراجعة خطة مواجهة الفريق الكونغولي غدا.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
التشيك
-
x
19:00
-
إيرلندا الشمالية
مصر
-
x
19:00
-
بوتسوانا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
بلغاريا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أوكرانيا
-
x
20:45
-
البرتغال
فرنسا
-
x
20:45
-
تركيا